فيديو: الشرطة السعودية تلاحق شخصاً أطلق النار على كاميرا ساهر

السلطات السعودية تستنفر بعد ظهور شخص مسلح يطلق النار على طريقة ألعاب الفيديو على إحدى كاميرات نظام ساهر المروري في مدينة الطائف بمنطقة مكة المكرمة
فيديو: الشرطة السعودية تلاحق شخصاً أطلق النار على كاميرا ساهر
كاميرا نظام ساهر
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 18 مايو , 2019

أعلنت السلطات السعودية أنها تقوم بمتابعة شخص مسلح ظهر في مقطع فيديو وهو يطلق النار على إحدى كاميرات برنامج "ساهر" المروري في مدينة الطائف بمنطقة مكة المكرمة.

وقال المتحدث باسم شرطة منطقة مكة المكرمة الرائد محمد الغامدي إنه وبالإشارة لمقطع الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي والذي يظهر فيه قيام شخص بإطلاق النار على إحدى أجهزة الرصد الآلي للسرعة (ساهر)، وتوضيحاً للواقعة فإن الجهات الأمنية بشرطة محافظة الطائف باشرت مساء يوم الخميس الموافق ١٤٤٠/٩/١١هـ بلاغاً عن تعرض إحدى أجهزة الرصد الآلي للسرعة (ساهر) لإطلاق نار بطريق الطائف - الباحة، تم تحريز الآثار، ورفعها من قبل الجهة المختصة واتخاذ الإجراءات النظامية للقبض على الفاعل.



ونظام ساهر هو نظام آلي لإدارة حركة المرور باستخدام نظم إلكترونية تغطي المدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية التي تسجل أحد أعلى معدلات الوفيات بسبب حوادث الطرق حول العالم.

وشهدت مدن سعودية عدة في أوقات سابقة حالات اعتداء كثيرة وبطرق مختلفة من قبل مواطنين على كاميرات نظام "ساهر".


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج