أغنى أثرياء الدنمارك يفقد 3 من أبنائه في تفجيرات سريلانكا

أكد متحدث باسم الملياردير الدنماركى، اندرز هولش بولسن، أكد وفاة 3 من أبناء الملياردير الأربعة فى هجمات سريلانكا الإرهابية.
أغنى أثرياء الدنمارك يفقد 3 من أبنائه في تفجيرات سريلانكا
الإثنين, 22 أبريل , 2019

صحيفة ديلي ميل ذكرت أن بولسن التي تبلغ ثروته 7.9 مليار دولار، هو أكبر ملاك الأراضي في اسكتلندا (يملك قرابة 800 كم مربع فيها) وثاني أكبر مالك أراض في بريطانيا (أقل من 1% من البريطانيين يملكون نصف أراضي إنكلترا) وجمع ثروته بفضل ملكيته لشركة مبيعات عبر الإنترنت ASOS، بحسب صحيفة الغارديان .

ونجا الملياردير مع أحد أولاده دون أن تورد التقارير اسم أي من أولاده الذي نجا مع الأب الذي يملك متجر "أسوس" للتجارة على الإنترنت، والمتخصص في بيع الأزياء ومستحضرات التجميل.

ووفق ما نقلت وكالة "بلومبيرغ"، عن متحدث باسم أندرس، الذي يمتلك ثروة تقدر بما يقارب 5.7 مليارات دولار، فإنه فقد ثلاثة من أبنائه هجمات الأحد الدامي.

 وكانت وسائل إعلام دنماركية قد قالت إن الأسرة كانت تقضي عطلة في سريلانكا حين وقعت الانفجارات.

من جانب آخر، نقلت رويترز عن  محقق في سريلانكا يوم الاثنين إن سبعة انتحاريين شاركوا في تنفيذ هجمات استهدفت كنائس وفنادق فاخرة في البلاد يوم عيد القيامة وأسفرت عن مقتل 290 شخصا وإصابة أكثر من 500 فيما قال متحدث باسم الحكومة إن شبكة دولية ضالعة في التفجيرات المروعة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة