مسن سعودي يعلق بالصحراء وتنقذه مياه رديتر سيارته

أخبار السعودية: عجوز سعودي عمره 80 عاماً تمكن مقاومة عطش الصحراء لمدة يومين من خلال شرب مياه رديتر سيارته التي علقت في الكثبان الرملية
مسن سعودي يعلق بالصحراء وتنقذه مياه رديتر سيارته
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 22 أبريل , 2019

تمكن مسن سعودي من الحفاظ على حياته بعد أن تاه في الصحراء من خلال شرب مياه رديتر سيارته التي علقت في الكثبان الرملية.

وذكرت صحيفة "سبق" الإلكترونية، مساء أمس الأحد، أن دوريات مركز شرطة ظلم التابعة لمحافظة الطائف بمنطقة مكة المكرمة عثرت على المسن (80 عاماً) بعد أن تاه في الصحراء، وعلقت مركبته في منطقة تسمى "سبخة العبدة" شمالي المركز قرابة 40 كيلومتراً وكان قد أعياه التعب والعطش رغم لجوئه لشرب ماء الرديتر الخاص بمركبته.

وكانت الجهات الأمنية تلقت بلاغاً من أبناء مواطن الضائع يفيدون بتغيب والدهم عنهم منذ حوالي يومين بعد أن ذهب مع طريق صحراوي قاصداً إحدى الهجر الواقعة شمال مركز ظلم.

وبدأت دوريات مركز شرطة ظلم صباح أمس الأحد عمليات البحث، وانتقلت على الفور للمنطقة الصحراوية المتوقع وجوده بها، وقامت بمسح ميداني لها.

وبعد بحث دام ساعات، تم العثور على المسن، وقد علقت مركبته في وحل "سبخة" كان يحاول عبورها ولم يستطع، وشرب مياه الرديتر الخاص بالمركبة بعد شعوره بالعطش الشديد، خاصة أنه بقي عالقاً في السبخة مدة يومين كاملين.

ونقلت الدوريات المسن الذي وُجد في حالة إعياء شديد إلى مستشفى ظلم العام، ثم بدت حالته مستقرة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة