إليسا وماجد المهندس في حفل غنائي مشترك بالسعودية

أخبار السعودية: شركة روتانا الإعلامية تعلن عن حفل غنائي جديد يجمع الفنانة اللبنانية إليسا بالنجم العراقي ماجد المهندس يقام في فندق هيلتون بمدينة جدة الساحلية غرب السعودية
إليسا وماجد المهندس في حفل غنائي مشترك بالسعودية
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 13 أبريل , 2019

أعلنت شركة روتانا الإعلامية السعودية عن حفل غنائي جديد يجمع الفنانة اللبنانية إليسا بالنجم العراقي ماجد المهندس يقام في فندق هيلتون بمدينة جدة الساحلية غرب المملكة يوم 19 أبريل/نيسان المقبل.

ويأتي الحفل بالتزامن مع الاحتفالات بأعياد الربيع التي أعلنتها السعودية خلال الأيام المقبلة، ويشارك فيها عديد من نجوم الفن في العالم العربي.

وقالت روتانا -وهي شركة ترفيه لها سلسلة من القنوات من بينها قنوات للموسيقى والأفلام والمسلسلات وقنوات دينية وإخبارية- عبر تغريدة في موقع تويتر "ليلة استثنائية تجمع برنس الغناء العربي ماجد المهندس، وملكة الإحساس إليسا، سيتم الإعلان عن موعد طرح التذاكر قريباً".

ونشرت روتانا ملصقاً (بوستر) الحفل الذي يجمع النجمين، موضحة الموعد والمكان، ومن المنتظر أن يقدم الفنانان باقة من أجمل أغانيهما للجمهور السعودي.

ويعد الحفل المشترك الأول للنجمة إليسا في مدينة جدة والحفل الثاني في السعودية بعد أن أقيم الأول في الرياض خلال الصيف الماضي ضمن حفلات عيد الفطر المبارك، وذلك على خشبةَ مسرح مركز الملك فهد الثقافي.

واعتاد الفنان ماجد المهندس وإليسا الوقوف في الحفلات الغنائية معاً بعد حفلات رأس السنة في دبي، وهذه الحفلة ستمثل مفاجأة للجمهور السعودي بغنائهما معاً.

وشركة روتانا مملوكة بالكامل للملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة