4.25 ملايين درهم حصيلة بيع 90 حصانا في مزاد لؤلؤة دبي

ضمن فعاليات الدورة الـ 15 من معرض دبي الدولي للخيل والدورة الـ 16 من بطولة دبي الدولية للجواد العربي اللذان أسدل الستار عليهما مساء اليوم.
4.25 ملايين درهم حصيلة بيع 90 حصانا في مزاد لؤلؤة دبي
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 23 مارس , 2019

 وام-حقق مزاد لؤلؤة دبي للخيل 2019 مبيعات إجمالية بقيمة 4.25 ملايين درهم هي حصيلة بيع 90 حصانا من بين 110 من الخيول التي شاركت بها اسطبلات محلية وخاصة من خارج الإمارات. 

بما في ذلك أبرز الملاك من الإمارات والسعودية ومصر والكويت وسلطنة عمان والبحرين وعدد من مختلف دول ومناطق العالم. 

وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ 15 من معرض دبي الدولي للخيل والدورة الـ 16 من بطولة دبي الدولية للجواد العربي اللذان أسدل الستار عليهما مساء اليوم.

وحققت أغلى المهرات أسعار تراوحت بين الـ 180 ألف درهم والـ 280 ألف درهم حيث بلغ سعر أغلى المهور والمهرات المباعة 280 ألف درهم للمهرة العربية "دي عزيزة" بعمر 10 سنوات و 230 ألف درهم للمهرة " أي. أل.راهية" بعمر سنة واحدة. 

و200 ألف درهم للمهرة "دي تمجيد" عمر سنة واحدة و 190 ألف درهم للمهرة "دي رافا" عمر 4 سنوات و 180 ألف درهم للمهرة "دي جمايل" عمر سنة واحدة.

كما شهد المزاد بيع عدد من الخيول بأسعار تناسب الجميع بدأت من 5 آلاف درهم مما شجع العديد من الحضور على المشاركة في المزاد واقتناء خيولاً لأول مرة.

وقال فيصل الرحماني مدير الإمارات لمزادات الخيل ان المزاد استقطب أبرز المشترين وأصحاب الخيول والاسطبلات والتجار من جميع أنحاء المنطقة العربية فيما تنوعت الخيول المباعة بين الخيول المعدة للإنتاج والخاصة بالسباقات السريعة وسباقات القدرة أو بمسابقات الجمال مؤكدا على العمل على أن تكون دبي عاصمة للخيل في كافة المجالات.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة