1600 نزيل في فنادق كورية وقعوا ضحايا تجسس جنسي

مئات من نزلاء الفنادق الكورية الجنوبية تم تصويرهم سرا وبث لقطات لهم وهم في أوضاع حميمية مع اجتياح جرائم التجسس الإباحي كوريا الجنوبية من خلال خدمات تبث الفيديو من كاميرات سرية في الفنادق والحمامات وغيرها من الأماكن العامة والخاصة
1600 نزيل في فنادق كورية وقعوا ضحايا تجسس جنسي
أحد نجوم فرق الموسيقى ارتكب ذات الجريمة مع فتيات مما أدى لاعتزاله العمل
الخميس, 21 مارس , 2019

كشفت سي إن إن تعرض مئات من نزلاء الفنادق والغرف الفندقية الكورية الجنوبية لكاميرات سرية تقوم بتصويرهم خلسة لبيع خدمات مشاهدة عبر الإنترنت.

وقال بيان للشرطة أن قرابة 1600 شخص وقعوا ضحايا للتجسس الجنسي وجرى تصويرهم وتقديم بث حي لهم بعد اعتقال شخصين يشتبه بتورطهم بإحدى عمليات التصوير التجسسي التي وقعت في 30 فندقا في عشرة مدن كورية.

هوس التلصص لا يزال يستحوذ على نفوس الكثيرين في كوريا الجنوبية التي تهزها فضائح جنسية عديدة بسبب تصوير الأشخاص بكاميرات فائقة الصغر ، وغالبا ما يكونوا من النساء وبث لقطات لهن في أوضاع حميمية.

وتجتاح جرائم التجسس الإباحي كوريا الجنوبية منذ سنوات عديدة وذلك من خلال خدمات تبث الفيديو من كاميرات سرية في الفنادق والحمامات وغيرها من الأماكن العامة والخاصة ,تلتقط الكاميرات الخفية فيديوهات للنساء،  في غرف تغيير الملابس و في دورات المياه، لتباع اشتراكات في خدمات إنترنت تبث مقاطع الفيديو على مواقع إباحية دون علم الضحايا لقاء اشتراك شهري بحوالي 50 دولار.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج