تحت المجهر: سيارة هيونداي جينيسيس الجديدة

تحمل معانى القوة والفخامة بالإضافة إلى لمسات الإبداع والتميز الذى يظهر أناقتها سواء فى التصميمات الداخلية أو الخارجية
تحت المجهر: سيارة هيونداي جينيسيس الجديدة
2018 G80
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 05 فبراير , 2019

في الواجهة الامامية أصبحت جينيسيس ذات شبك أكثر رياضية يحتوي في داخله على قضبان حديدة ذات تصميم مغزلي اسود. وقد اصبح الشبك الامامي اقصر حجما وذلك لاضافة فتحات تهوية رياضية في اسفل المصد ثلاثية بنفس تصميم الشبك العلوي وهذا ما يكمل المظهر الرياضي للسيارة مع اضافة بعض قطع الكروم اللامعة.


الأبعاد الخارجية لجسم سيارة هيونداي جينيسيس G80 2019 هي 4990 مم في الطول، 1890 ملم في العرض، 1480 ملم في الارتفاع، مع 3010 ملم من قاعدة العجلات و 130 ملم من تخليص الأرض.
اما على جانبي السيارة فنرى التنانير الرياضية القصيرة الحجم مع الاطارات الرياضية  18-19 بوصة مع إطارات هانكوك منخفضة من الأحجام 245 / 45R18 و 275/35 R19.


ومن الجهة الخلفية فالسيارة لم تحصل على الكثير من الاضافات حيث حافظت الشركة على تصميم الاسطبات كبير الحجم و الجناح الرياضي صغير الحجم في اعلى الصندوق بالاضافة الى 4 مخارج عادم للوقود في اسفل المصد، بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

الأبعاد الخارجية لجسم سيارة هيونداي جينيسيس G80 2019 هي 4990 مم في الطول، 1890 ملم في العرض، 1480 ملم في الارتفاع، مع 3010 ملم من قاعدة العجلات و 130 ملم من تخليص الأرض.

وتقدم صالون نموذج هيونداي جينيسيس G80 الجديد يكرر الداخلية من سيدان سلف إلى أصغر التفاصيل. الاحترام والأسلوب، ومستوى عال من التجمع والمعدات الغنية مع المعدات الحديثة، ومواد التشطيب عالية الجودة والراحة المنزلية كمعدات قياسية وإختيارية، فإن الشركة المصنعة الكورية تقدم لوحة أدوات عالية المعلومات مع شاشة ملونة 4.3 أو 7 بوصة، وعرض الإسقاط، وأنظمة الوسائط المتعددة المتقدمة مع 8.0 أو 9.2 بوصة تعمل باللمس شاشة ملونة (أبل كاربلاي، الروبوت السيارات، والملاحة ، وكاميرا للرؤية الخلفية أو نظام بانورامي رؤية بانورامية، بالإضافة إلى تسع وسائد هوائية، تقليم داخلي للجلد مع ملحقات زخرفية من الخشب الطبيعي أو الألومنيوم، مقاعد أمامية وخلفية كهربائية ساخنة ومقاعد ساخنة، تحكم منفصل بالمناخ، نظام صوتي معزز لخاصية المنطق المتقطع 7 المحيطي مع 14 أو 17 مكبر صوت، أنظمة الكبح التلقائي في حالات الطوارئ، تحذير مغادرة المسار، التحكم الذكي بالسرعة، الكشف عن النقطة العمياء مع مساعد تغيير المسار والتنبيه الخلفي عبر حركة المرور، مساعد المواقف المتوازي والعمودي، المجمع الترفيهي لركاب الصف الثاني.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة