هل تتسوق من عروض تخفيضات يوم الجمعة السوداء؟

يصادف موسم التخفيضات المعروف بالجمعة السوداء يوم 23 نوفمبر الذي يلي عيد الشكر في الولايات المتحدة
هل تتسوق من عروض تخفيضات يوم الجمعة السوداء؟
الأحد, 11 نوفمبر , 2018

سشيهد ما يعرف باسم الجمعة السوداء اي يوم 23 نوفمبر القادم وهو يوم الجمعة الذي يلي عيد الشكر في الولايات المتحدة، موسم تسويق من خلال تخفيضات وعروض كثيرة.  وفيما يصادف هذا اليوم موسم شراء لهدايا عيد الميلاد هناك، أصبح ذات اليوم موسم التسوق عبر الإنترنت لشراء كل شيء تقريبا سواء كان في المتاجر التي تقدم عروض وخصومات كبيرة، حيث تفتح أبوابها مبكرا أو بالشراء عبر الإنترنت.


وإذا أردت الشراء في السعودية ننصحك باستخدام تطبيق "معروف يمكنك تنزيله للجوال من هنا" الذي يضمن لك الاختيار من المتاجر الألكترونية ذات المصداقية.


حيث أطلقت وزارة التجارة والاستثمار السعودية منصة معروف، مع وصول عدد المتاجر الإلكترونية المسجلة في الخدمة إلى أكثر من 20 ألف متجر إلكتروني،
وهي تغطي 15 نشاطًا متنوعًا ويضمن لك التطبيق متاجر تتمتع بالثقة والأمان في التعامل، وقد تكون هذه أهم نقطة تساهم  منصة (معروف)  بتأمينها إلى جانب الاطمئنان في عمليات الطلب والدفع، والبُعد عن القرصنة التي قد تقع على بعض المواقع.

سيكون يوم الجمعة الموافق 23 نوفمبر، أي الجمعة القادمة، ربما عليك البدء في الاستعداد من الآن إذًا، سواء كنت تسعى لشراء هدية أو منتجات إلكترونية أو منزلية فقد تحصل على عروض كبيرة في هذا الموسم.


لماذا سمي يوم التخفيضات بالجمعة السوداء؟ سمي موسم تخفيضات شهر نوفمبر بالجمعة السوداء بسبب ما يرمز له اللون الأسود في عالم الأسهم والأرباح، حيث يرمز اللون الأحمر للخسارة فيما يرمز الأسود الذي يرمز للربح وتحقق المتاجر عبر التخفيضات أرباحا مضمونة من خلال تقديم حسومات كبيرة على منتجاتها قبل جردة حساب العام بإكله في نهاية شهر ديسمبر.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج