العثيم السعودية تفتتح فرعها الـ43 في أكبر دولة عربية

شركة أسواق عبد الله العثيم السعودية تفتتح فرعها رقم 44 في مصر أكبر دولة عربية من حيث السكان والذي يقع في شارع العدوى سليم - زهراء العمرانية - الهرم بمحافظة الجيزة
العثيم السعودية تفتتح فرعها الـ43 في أكبر دولة عربية
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 07 أكتوبر , 2018

افتتحت شركة أسواق عبد الله العثيم السعودية -ثاني أكبر سلسلة لمتاجر الهايبر ماركت والسوبر ماركت في المملكة- الفرع رقم 44 في مصر أكبر دولة عربية من حيث السكان والذي يقع في شارع العدوى سليم - زهراء العمرانية - الهرم بمحافظة الجيزة.

وقال عبد العزيز عبدالله العثيم الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة أسواق عبدالله العثيم، بحسب وسائل إعلام سعودية، إن الشركة مستمرة في إستراتيجيتها التوسعية في جمهورية مصر العربية، امتداداً لخططها التوسعية داخل وخارج المملكة وتطوير فروعها الحالية.

وأوضح "العثيم" أنه تم افتتاح الفرع رقم 44 بحضور عدد من موردي ومنسوبي الشركة وجمع غفير من عملاء أسواق عبدالله العثيم.

وأضاف أن الفرع الجديد يحظى بموقع مميز على شارع العدوى سليم - زهراء العمرانية - الهرم بمحافظة الجيزة، ويقام على مساحة إجمالية تبلغ 320 متراً مربعاً، ومجهز بأحدث التقنيات والمعدات ويتميز بكوادر بشرية مؤهلة وبأطقم عمل متخصصة على أعلى مستوى لتقديم أفضل الخدمات للعملاء.

وتأسست أسواق عبدالله العثيم في العام 1956، وتعمل في مجال البيع بالجملة والتجزئة للمواد الغذائية والاستهلاكية وفي إدارة وتشغيل المراكز الترفيهية والمخابز وإقامة مراكز التدريب.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج