لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 20 يناير 2020 04:30 م

حجم الخط

- Aa +

هل تؤثر العلاوة السنوية على دعم برنامج حساب المواطن السعودي؟

تفاعل برنامج حساب المواطن التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية مع استفسار بشأن تأثير العلاوة السنوية على مبلغ دعم البرنامج الحكومي الذي يتم إيداعه للمستفيدين

هل تؤثر العلاوة السنوية على دعم برنامج حساب المواطن السعودي؟

تفاعل برنامج "حساب المواطن" التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية مع استفسار بشأن تأثير العلاوة السنوية على مبلغ دعم البرنامج الحكومي الذي يتم إيداعه للمستفيدين.

وقال حساب المواطن عبر خدمة المستفيدين بموقع تويتر، مساء أمس الأحد "يجب أن تكون البيانات المسجلة في البوابة الإلكترونية متطابقة مع البيانات في الجهة ذات العلاقة حتى لا تتأثر أهلية الشخص واستحقاقه".

وأوضح، بحسب موقع "المواطن" السعودي، أنه "في حال طرأ أي تغيير على البيانات لدى المستفيد، يجب التوجه للبوابة الإلكترونية من خلال حسابه والتعديل على البيانات ليتم دراستها والتحقق منها ودراسة استحقاقه مرة أخرى".

وأضاف برنامج #حساب_المواطن أنه في حال انطبقت شروط الأهلية ومعايير الاستحقاق على أي مواطن بإمكانه التسجيل في البرنامج والاستفادة من الدعم من خلال الرابط التالي:

https://www.ca.gov.sa/

ويترقب الموظفون في السعودية صرف العلاوة السنوية مع أول راتب في السنة الجديدة الحالية والمقرر صرفه يوم 27 يناير/كانون الثاني المقبل.