حجم الخط

- Aa +

الأثنين 13 يناير 2020 11:45 ص

حجم الخط

- Aa +

فيديو: استمرار انخفاض درجات الحرارة في السعودية.. وثلوج في المدينة المنورة

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة استمرار انخفاض درجات الحرارة على معظم مناطق السعودية

فيديو: استمرار انخفاض درجات الحرارة في السعودية.. وثلوج في المدينة المنورة

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة السعودية في تقريرها عن حالة الطقس لليوم الإثنين استمرار انخفاض درجات الحرارة على معظم مناطق المملكة في حين تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من شمال وغرب المملكة كما يتوقع تكون الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على شمال المملكة.

وذكر التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15-42 كم/ساعة على الجزء الشمالي والأوسط. وشمالية غربية إلى جنوبية غربية بسرعة 10-35 كم/ساعة على الجزء الجنوبي وارتفاع الموج من متر إلى مترين قد تصل إلى مترين ونصف على الجزء الشمالي والأوسط، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج على الجزء الشمالي والأوسط، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية بسرعة 15-40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

وكانت "الهيئة" توقعت في تقريرها عن حالة طقس أمس الأحد أن يستمر انخفاض درجات الحرارة على جميع مناطق المملكة، وقالت بإنها "قد تصل درجات الحرارة الصغرى إلى الصفر وما دون الصفر على مناطق تبوك، الجوف، حائل وشرق المدينة المنورة، في حين يستمر نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على شرق ووسط المملكة".

إلغاء مرحلة سباق بعد وفاة دراج برتغالي خلال رالي داكار في السعودية

إلغاء المرحلة الخاصَّة الثامنة لفئتي الدرّاجات النارية ذات العجَلَتَيْن والأربع عجلات

السعودية تشهد انخفاضاً في درجات الحرارة إلى الصفر وما دونه

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن يستمر انخفاض درجات الحرارة على جميع المناطق وقد تصل درجات الحرارة الصغرى إلى الصفر وما دون الصفر على 4 مناطق

ثلوج في المدينة المنورة

وفي حالة نادرة، شهدت مرتفعات حرة بني رشيد شمال منطقة المدينة المنورة (الرأس الأبيض والعثمور) وأعالي وادي الرمة أمس الأحد تساقط ثلوج، واكتست المنطقة باللون الأبيض.

وكانت مرتفعات جبل اللوز التابعة لمنطقة تبوك شمال المملكة شهدت ليل الخميس الجمعة الماضي تساقط الثلوج بكميات كبيرة وشملت المناطق التي شهدت تساقط ثلوج كلاً من مركز اللوز والوادي الأبيض واذل والعلو والمحرق ومكلاها وحتى منطقة نيوم.