حجم الخط

- Aa +

الجمعة 10 يناير 2020 02:45 م

حجم الخط

- Aa +

فيديو: شركة سيارات في السعودية تحتال على زبائنها

سلط برنامج يا هلا الضوء على قضية زبائن سعوديين تعرضوا للاحتيال من قبل شركة تبيع سيارات بشعار "خلي الضريبة علينا" أي ضريبة القيمة المضافة

فيديو: شركة سيارات في السعودية تحتال على زبائنها

سلط #برنامج_ياهلا الذي تبثه قناة #روتانا خليجية السعودية الضوء على قضية زبائن تعرضوا للاحتيال من قبل شركة تبيع سيارات في مكة المكرمة.

وقال التقرير في حلقة مساء أمس الخميس إنه بعروض مغرية وأسعار مخفضة وبتحمل للضريبة المضافة، جذبت إحدى شركات السيارات المواطنين لشراء سيارات ولكن دون الحصول عليها.

إعدام سعودي لقتله كويتي بسبب خلاف مالي

نفذت وزارة الداخلية السعودية حكم القتل قصاصاً بحق مواطن سعودي كان قد قتل مواطناً كويتياً بسبب خلاف مالي بينهما

فيديو: تفاصيل أكبر أزمة ديون في السعودية

سلطت قناة سعودية الضوء على أكبر وأطول أزمة ديون في السعودية والتي ارتبطت بأكثر العائلات ثراءً في السعودية هما عائلة القصيبي ومعن الصانع صاحب مجموعة سعد

وروى مواطنين أمام الكاميرا أحداث تعرضهم للاحتيال من قبل الشركة التي تسوق سياراتها عبر جملة "خلي الضريبة علينا" في إشارة إلى ضريبة القيمة المضافة، وتحدثوا عن تفاصيل مثيرة بواقعة تعرضهم للخداع من قِبل الشركة دون ذكر اسمها، بعدما ماطلت في تسليمهم مشترياتهم رغم دفعهم ثمنها.

وقال أحد المتضررين اسمه عبدالعزيز إنه تابع إعلاناً للشركة بعنوان "خلي الضريبة علينا"، مشيراً إلى أنه ذهب إلى موقعها بأحد الشوارع الرئيسية ووجد أمورها طيبة فقرر شراء سيارة، مؤكداً أن السيارة التي اشتراها يقل سعرها عن السوق بحوالي سبعة آلاف ريال (1866 دولار)، مؤكداً أنه دفع ثمن السيارة كاملاً وحصل على مهلة أسبوعين لتسليمها له لكن مرت تسعة أسابيع دون أن يتسلمها.

وقالت أم أحمد إن الشركة وعدتها بتسليمها السيارة بعد 27 يوماً لكن، ومرت أربعة شهور ولم تتسلمها، موضحة أنهم تقدموا بشكوى إلى الجهات القضائية.

وانتهى تقرير "برنامج يا هلا" دون أن يقدم نهاية مرضية للمتضررين من الشركة التي لم يتم ذكر اسمها نهائياً.