لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 9 يناير 2020 02:15 م

حجم الخط

- Aa +

برنامج حساب المواطن السعودي يبدأ إيداع الدعم استحقاق يناير 2020

بدأ برنامج حسب المواطن في إيداع الدعم المستحق للدفعة الجديدة استحقاق شهر يناير 2020 للمستفيدين المكتملة طلباتهم

برنامج حساب المواطن السعودي يبدأ إيداع الدعم استحقاق يناير 2020

أعلن برنامج حسب المواطن السعودي صباح اليوم الخميس عن إيداع الدعم المستحق للدفعة الجديدة استحقاق شهر يناير/كانون الثاني 2020 للمستفيدين المكتملة طلباتهم.

وهذه الدفعة هي رقم 26 من برنامج الدعم الحكومي والأولى لسنة 2020.

وقال (#حساب_المواطن) التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية في تغريدة عبر تويتر "بدأ قبل قليل إيداع الدعم المخصص لشهر يناير للمستفيدين المكتملة طلباتهم في حساب المواطن وسيستمر حتى نهاية اليوم الخميس بإذن الله".

فيديو: تفاصيل أكبر أزمة ديون في السعودية

سلطت قناة سعودية الضوء على أكبر وأطول أزمة ديون في السعودية والتي ارتبطت بأكثر العائلات ثراءً في السعودية هما عائلة القصيبي ومعن الصانع صاحب مجموعة سعد

حساب المواطن السعودي يودع الدفعة 25 لديسمبر 2019

برنامج حساب المواطن يبدأ في إيداع الدعم المخصص لشهر ديسمبر 2019 للمستفيدين المكتملة وهي الدفعة رقم 25 من برنامج الدعم الحكومي

ويستهدف حساب المواطن تخفيف الآثار المحتملة المباشرة وغير المباشرة من الإصلاحات الاقتصادية على الأسر السعودية المستحقة. وتشمل قيمة الدعم الزيادة في تغير أسعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها، بالإضافة إلى تأثير تطبيق ضريبة القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات.

والفئات الأساسية التي تستفيد من البرنامج هي الأسر السعودية وأسر حاملي بطاقة التنقل وأسرة المرأة السعودية المتزوجة من غير سعودي وزوجة المواطن السعودي وكذلك الفرد المستقل.