لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 5 يناير 2020 11:45 ص

حجم الخط

- Aa +

فيديو: هطول أمطار غزيرة مصحوبة بزخات من البرد على الرياض

طقس الرياض: تشهد العاصمة السعودية أمطاراً غزيرة وزخات من البرد منذ ليل أمس السبت حيث تم توقيف الفعاليات الغنائية في موسم الرياض

فيديو: هطول أمطار غزيرة مصحوبة بزخات من البرد على الرياض

شهدت العاصمة السعودية الرياض ليل أمس السبت هطول أمطار غزيرة مصحوبة بزخات من البرد.

وقال نزيه الحيزان الباحث في علوم الطقس لقناة "الإخبارية" السعودية إنه من المتوقع أن تشهد أجزاء كبيرة في المملكة انخفاض في درجات الحرارة؛ وهو ناتج عن انحدار قطبي.

وأضاف أن انخفاض درجات الحرارة في #الرياض و #القصيم سيصل إلى مرحلة الصقيع والتجمد بدءاً من ليل السبت الأحد.

وكان القائمون على موسم شتاء الرياض ألغوا ليل أمس السبت الحفل المصاحب لمهرجان الرياض للعود الذي كان مقرراً السبت 4 يناير/كانون الثاني 2020؛ وذلك قبل دقائق من انطلاقه بسبب سوء الأحوال الجوية في السعودية.

وكتب الحساب الرسمي لموسم شتاء الرياض عبرتويت "نعتذر منكم، وقفنا الحفلة المصاحبة لمهرجان الرياض للعود في الرياض بوليفارد بسبب الأحوال الجوية المفاجئة".

فيديو: الترند السعودي يشتعل بوفاة نجيب الزامل

توفي عضو مجلس الشورى السابق الإعلامي نجيب الزامل بشكل مفاجئ في ماليزيا بسبب صراعه مع مرض الكلى

وكشفت شركة (تذكرتك) أيضاً عبر تغريدة في تويتر أنه تم إلغاء الحفل مرفقة البوستر الخاص به واتضح أنه حفل الفنانة اللبنانية كارول سماحة الأول لها في السعودية، والذي كان سيحييه برفقتها الفنانان اللبنانيان مروان خوري ويارا.

وكانت شركة بنش ماركت المنظمة للحفلات الغنائية والترفيهية في السعودية أعلنت في وقت سابق عن إحياء كارول سماحة أولى حفلاتها بالمملكة على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض ضمن مهرجان الرياض للعود في موسم شتاء الرياض السبت 4 يناير/كانون الثاني بمشاركة مروان خوري ويارا.

فيديو: ما أكثر التغييرات التي شهدتها السعودية وأعجبت الناس؟

تحدث سعوديون وزوار عن أكثر ما أعجبهم في التغييرات التي شهدتها السعودية مؤخراً

وأوقفت إدارة موسم شتاء الرياض الجلسة الغنائية التي كانت تحييها الفنانة المصرية أنغام والفنان عبدالله الرويشد، في صحارى سيتي بالرياض بسبب سوء الأحوال الجوية المفاجئة التي شهدتها السعودية.

ورغم انطلاق حفل الفنانة أنغام وظهورها للجمهور وأداءها لبعض الأغاني، تم توقيف الحفل تماماً، ولم تستكمله، ولم يظهر عبدالله الرويشد للجمهور كون فقرته كانت تالية لفقرة أنغام لكنه ظهر في المؤتمر الصحفي برفقة سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا.