لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 29 ديسمبر 2019 03:15 م

حجم الخط

- Aa +

فيديو: الإعدام لطاعن أعضاء الفرقة المسرحية بحي الملز بالرياض

المحكمة الجزائية بالرياض تحكم بإعدام اليمني الذي قام بطعن أعضاء فرقة مسرحية بحي الملز في الرياض خلال الشهر الماضي

فيديو: الإعدام لطاعن أعضاء الفرقة المسرحية بحي الملز بالرياض

قضت محكمة سعودية اليوم الأحد بالحكم بالإعدام على رجل طعن أعضاء فرقة مسرحية بحي الملز في الرياض خلال الشهر الماضي.

وقالت قناة الإخبارية السعودية إن المحكمة الجزائية بالرياض أصدرت "حكماً ابتدائياً بقتل مرتكب الهجوم الإرهابي على فرقة استعراضية في #الرياض".

وأضافت القناة الرسمية في تغريدة منفصلة بموقع تويتر أن المحكمة ذاتها أصدرت "حكماً ابتدائياً بسجن المتهم الثاني في قضية الهجوم الإرهابي على فرقة استعراضية بالرياض 12 عاما وستة أشهر".

ولم توضح التقارير الواردة صلة الوصل بين منفذ الهجوم والمتهم الثاني الذي حكم عليه بالسجن.

وكان ثلاثة أعضاء في فرقة مسرحية أجنبية قد تعرضوا للطعن يوم 11 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي على يد شخص اعتلى خشبة مسرح حديقة الملك عبد الله بالرياض حين تقديم فرقتهم لعرض مسرحي ضمن النشاطات الترفيهية التي تشهدها الرياض مؤخراً.

الخضري السعودية تعتذر لعدم قدرتها تحديد موعد نشر نتائجها المالية منذ 2018

شركة الإنشاءات السعودية عبد الله عبد المحسن الخضري وأبنائه أعلنت عدم تمكن الشركة من نشر نتائجها المالية السنوية المنتهية يوم 31 ديسمبر 2018

السعودية: تعديل مادة بنظام العمل تشترط نسبة توطين 75% ومنها الوظائف القيادية

اقترحت لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب بمجلس الشورى تعديل المادة 26 من نظام العمل لتنص على ألا تقل نسب العمال السعوديين الذين يستخدمهم صاحب العمل عن 75% من مجموع عماله وكذلك في الوظائف القيادية

وكان المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض المقدم شاكر بن سليمان التويجري قال يوم الثلاثاء 12 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي إن الأجهزة الأمنية في السعودية باشرت في تمام الساعة الثامنة من مساء أمس الاثنين (11 نوفمبر 2019) بالتعامل مع حالة اعتداء بالطعن على رجلين وامرأة من أعضاء فرقة مسرحية خلال تقديمهم عرضاً حياً لإحدى الفعاليات المقامة على مسرح حديقة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بحي الملز وسط الرياض.

وقال "التويجري" حينها أيضاً إنه جرى السيطرة على الجاني فور اقتحامه للمسرح، حيث ألقي القبض عليه، وتبين أنه مقيم يحمل الجنسية اليمنية، ويبلغ من العمر ٣٣ عاماً.

وأكد أنه تم ضبط سكيناً بحوزة المهاجم، وجرى إيقافه، واتخذت بحقه كافة الإجراءات النظامية.

وأضاف أنه تم تقديم الرعاية الطبية للمصابين الذين تعرضوا لجروح سطحية بسيطة، وأن حالتهم الصحية أصبحت مستقرة، منوهاً إلى أنهم تلقوا العناية الطبية اللازمة.