لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 16 ديسمبر 2019 11:45 ص

حجم الخط

- Aa +

وزارة الحرس الوطني السعودية تطرح وظائف شاغرة على بند الأجور

طرحت وزارة الحرس الوطني عدد من الوظائف الشاغرة على فئة بند الأجور وذلك على وظائف معقب وسائق وعامل تحميل وقهوجي للسعوديين

وزارة الحرس الوطني السعودية تطرح وظائف شاغرة على بند الأجور

أعلنت وزارة الحرس الوطني السعودية عن طرح عدد من الوظائف الشاغرة على فئة "بند الأجور" وذلك على وظائف (معقب، سائق، عامل تحميل، قهوجي) في منطقة الرياض.

وأوضحت الوزارة أن التقديم يبدأ الأحد 15 ديسمبر/كانون الأول 2019، ويستمر حتى نهاية دوام يوم الخميس المقبل عن طريق الموقع الإلكتروني للوزارة على الرابط:

https://job.sang.gov.sa/civilian/

وتتطلب الشروط المطلوبة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وألا يقل العمر عن 18 عاماً ولا يزيد على 40 عاماً، فضلاً عن اجتياز المقابلة الشخصية والكشف الطبي، وأن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك ولم يُحكم عليه في حد أو قضية مخلة بالشرف والأمانة، وأن لا يكون محالاً على التقاعد من أي جهة حكومية.

البطالة في السعودية تنخفض لأدنى مستوى في ثلاث سنوات

تراجع معدل بطالة السعوديين إلى أدنى مستوى له في أكثر من ثلاث سنوات مع تعافي الاقتصاد غير النفطي في المملكة تدريجياً من التباطؤ.

ماذا قال الأمير عبدالعزيز بن سلمان لمذيعة بلومبيرج عن والده العاهل السعودي وولي عهده؟

سألت مذيعة بلومبيرج الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود هل أنت وأخوك الأمير محمد بن سلمان سعيدان باكتتاب أرامكو وتسعيرها بـ 1.7 مليار دولار؟

وشددت الوزارة على ضرورة التزام المتقدم بالممارسة الفعلية لمهمات الوظيفة المتقدم لها ولن يكلف قطعياً بالعمل الإداري، وإرفاق الخبرات السابقة بالقطاع الخاص.

وأضافت أنه سيتم استبعاد طلب التوظيف في حال عدم تحديد الوظيفة المراد التقدم عليها أو في حال التقدم على أكثر من وظيفة.