حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 09:30 م

حجم الخط

- Aa +

دول الخليج تدعو إلى وحدة مالية ونقدية بحلول 2025

دعت قمة دول مجلس التعاون الخليجي في دورتها الأربعون إلى الانتهاء من تشريع للتكامل الاقتصادي الإقليمي بحلول العام 2025 بما في ذلك وحدة مالية ونقدية

دول الخليج تدعو إلى وحدة مالية ونقدية بحلول 2025

(أريبيان بزنس/ رويترز) - أفاد البيان الختامي لقمة لدول مجلس التعاون الخليجي بأن القمة دعت إلى الانتهاء من تشريع للتكامل الاقتصادي الإقليمي بحلول العام 2025 بما في ذلك وحدة مالية ونقدية.

ودعا البيان، الذي تلاه لأمين العام لمجلس التعاون الخليجي عبد اللطيف بن راشد الزياني وبُث على الهواء، أيضاً إلى تعزيز التعاون العسكري والأمني للحفاظ على الأمن الإقليمي.

وكانت العاصمة السعودية الرياض استضافت، اليوم الثلاثاء، اجتماعات المجلس الأعلى لقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته الأربعين بدعوة من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

البنك المركزي السعودي مستعد لأي ضغط على السيولة بعد طرح شركة أرامكو

مؤسسة النقد العربي السعودي مستعدة لأي ضغط على السيولة من جراء الطرح العام الأولي لشركة أرامكو وتتابع البنوك المحلية عن كثب وذلك في أعقاب طلب قوي على القروض لشراء الأسهم

العاهل السعودي يأمر بـ تمديد بدل غلاء المعيشة عاماً آخر

وجه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود اليوم الإثنين بتمديد صرف بدل غلاء المعيشة حتى نهاية العام 2020.

وسبق للرياض أن شرفت باستضافة الاجتماعات الخليجية ثماني مرات بدءاً من الدورة الثانية، التي حفلت بالكثير من المبادرات والقرارات.

للاطلاع على البيان الختامي للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته الأربعين، من موقع وكالة الأنباء السعودية يرجى الضغط على الرابط التالي:

https://www.spa.gov.sa/2009424