حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 11:30 ص

حجم الخط

- Aa +

حساب المواطن السعودي يودع الدفعة 25 لديسمبر 2019

برنامج حساب المواطن يبدأ في إيداع الدعم المخصص لشهر ديسمبر 2019 للمستفيدين المكتملة وهي الدفعة رقم 25 من برنامج الدعم الحكومي

حساب المواطن السعودي يودع الدفعة 25 لديسمبر 2019

أعلن برنامج "حساب المواطن" السعودي أنه تم البدء في إيداع الدعم المخصص لشهر ديسمبر/كانون الأول 2019 للمستفيدين المكتملة وهي الدفعة رقم 25 من برنامج الدعم الحكومي.

وعبر تغريدة في موقع تويتر، قال البرنامج التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية "بدأ قبل قليل إيداع الدعم المخصص لشهر ديسمبر للمستفيدين المكتملة طلباتهم في حساب المواطن وسيستمر حتى نهاية اليوم الثلاثاء".

وبلغ إجمالي قيم الدعم للمستفيدين من برنامج #حساب_المواطن في الدفعات السابقة وصل إلى حوالي 57.5 مليار ريال.

العاهل السعودي يأمر بـ تمديد بدل غلاء المعيشة عاماً آخر

وجه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود اليوم الإثنين بتمديد صرف بدل غلاء المعيشة حتى نهاية العام 2020.

صحيفة: سجائر حوثية تباع في السعودية بسبب الدخان المغشوش

كشفت أزمة انقطاع الدخان في السعودية عن وجود نوع سجائر متوفرة في السوق السعودي تعود لمصنع تبغ يمني صنعاء مملوك لشركة شملان المحسوبة على ميليشيات الحوثي

ويستهدف حساب المواطن تخفيف الآثار المحتملة المباشرة وغير المباشرة من الإصلاحات الاقتصادية على الأسر السعودية المستحقة. وتشمل قيمة الدعم الزيادة في تغير أسعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها، بالإضافة إلى تأثير تطبيق ضريبة القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات.

والفئات الأساسية التي تستفيد من البرنامج هي الأسر السعودية وأسر حاملي بطاقة التنقل وأسرة المرأة السعودية المتزوجة من غير سعودي وزوجة المواطن السعودي وكذلك الفرد المستقل.