حجم الخط

- Aa +

الأثنين 9 ديسمبر 2019 03:45 م

حجم الخط

- Aa +

نيكزس تطرح برنامج تأمين لحماية دخول الوافدين المنخفضة والمتوسطة في الإمارات

شركة نيكزس للوساطة التأمينية الإماراتية طرحت بوليصة تأمين مبتكرة لحماية الوافدين في الإمارات من حالات الفقدان المفاجئ للدخل وحالات العجز عن العمل بسبب الإصابة بحادث أو مرض

نيكزس تطرح برنامج تأمين لحماية دخول الوافدين المنخفضة والمتوسطة في الإمارات

طرحت شركة "نيكزس" للوساطة التأمينية بوليصة تأمين مبتكرة لحماية الوافدين في دولة الإمارات من حالات الفقدان المفاجئ للدخل وحالات العجز عن العمل بسبب الإصابة بحادث أو مرض.

وطرحت "نيكزس" الإماراتية، بحسب بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، منتجها المسمى "حماية دخل الوافدين" بالشراكة مع كل من شركة "أورينت" للتأمين وشركة "ريالم بروتكشن" التي تتخذ من بريطانيا مقراً، والمنتج الجديد متاح للشراء عبر الإنترنت، ويهدف إلى طمأنة الأفراد وضمان راحة البال في حالات الخسارة المفاجئة وقصيرة الأجل للدخل.

وتعد بوليصة التأمين الجديدة هذه الأولى من نوعها المتاحة على الإنترنت في السوق الإماراتية، وتقدّم مدفوعات تصل إلى 25 ألف درهم شهرياً لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر، أما في حالة الوفاة جرّاء حادث، فتقدّم البوليصة للمستفيد أيضاً 100 ألف درهم، بالإضافة إلى ما يصل إلى 25 ألف درهم لتغطية نفقات الإعادة إلى الوطن.

وقال تارون خانا الرئيس التنفيذي لشركة "نيكزس" إن البوليصة الجديدة "تسد فجوات مقلقة" في الأمن المالي للوافدين، لا سيما لأصحاب الدخول المنخفضة والمتوسطة، الذين يمكن أن يؤدي فقدانهم المفاجئ للدخل إلى استنفاد المدخرات العائلية بسرعة، وأضاف "تتيح مدفوعات التأمين شبكة أمان عاجلة في حالات فقدان العمل أو في حالات الإصابة والمرض، تجعل المرء قادرًا على الوفاء بالتزاماته المعيشية ريثما يعثر على وظيفة أخرى، أو يستعيد عافيته ويعود إلى مزاولة عمله".

وتُعد بوليصة "حماية دخل الوافدين" منتج تأمين سهلاً ومباشراً يغطي حاجة بسيطة ولكن شائعة. وترى "نيكزس" أن الراحة الإضافية المتمثلة في القدرة على إتمام شراء هذه البوليصة عبر الإنترنت بالكامل ستضفي عليها قدراً كبيراً من الجاذبية، إذ تقول شركة الاستشارات العالمية "ماكينزي" إن 80 بالمئة من المتسوقين يتعاملون مع قناة رقمية في مرحلة ما من مراحل شراء خدمات التأمين.

دبي الذكية تكشف عن خدمة "الإقامة" بالشراكة مع إقامة دبي

40 دقيقة مدة الحصول على الإقامة عبر تطبيق "دبي الآن"

مطارات دبي تحظر المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد من أول العام 2020

بدءاً من 1 يناير 2020, سيتم فرض حظر على المواد البلاستيكية التي تستخدم مرة واحدة في مطار دبي الدولي، المطار الدولي الأكثر ازدحاماً في العالم

وأضاف "خانا" أن هدف "نيكزس" يتمثل في جعل خدمة العملاء سهلة قدر الإمكان "بالرغم من أن بعض العملاء ذوي المتطلبات المعقدة يحتاجون إلى خدمة شخصية، ثمّة مجموعة عريضة من العملاء الذين يمكنهم تحديد احتياجاتهم من خلال ملء استبانة سهلة عبر الإنترنت للحصول على بوليصة تأمين يمكن إصدارها على الفور، فالإقبال المتزايد من الناس على شراء الخدمات عبر الإنترنت وباستخدام الهاتف الذكي، يجعلهم يتوقعون وجود هذا النوع من اختيارات الحصول على بوليصة تأمين".

وبوسع العملاء الحصول على عروض الأسعار الخاصة ببوليصة "حماية دخل الوافدين" عند زيارة صفحتها على الويب وإدخال بياناتهم الشخصية ودخلهم الشهري الإجمالي ومستوى التغطية التي يحتاجون إليها، والتي تصل إلى 25 الف درهم حسب الراتب. وتكتمل العملية بإدخال تفاصيل الدفع وتحميل نسخة من جواز السفر والهوية الإماراتية. ولا تستغرق العملية سوى بضع دقائق.

يُذكر أن بوليصة "حماية دخل الوافدين" متاحة حصرياً من خلال "نيكزس" للوساطة التأمينية وللوافدين المقيمين في دولة الإمارات التي يضم أكثر من 8 ملايين وافد.