حجم الخط

- Aa +

الخميس 5 ديسمبر 2019 02:30 ص

حجم الخط

- Aa +

فيديو: سائق أردني يلفق قصة إعادته لنساء 1.7 مليون دولار نسينها في سيارته

سائق تاكسي أردني يعيد مبلغ 1.7 مليون دولار وسبائك ذهبية لنساء كن قد نسينها في سيارته خلال توصيلة وهو ما أثار ضجة في وسائل الإعلام المحلية والعربية

فيديو: سائق أردني يلفق قصة إعادته لنساء 1.7 مليون دولار نسينها في سيارته

انتشر خبر إعادة سائق تاكسي أردني مبلغ 1.7 مليون دولار (حوالي 1.205 مليون دينار) وسبائك ذهبية لنساء كن قد نسينها في سيارته خلال توصيلة في وسائل الإعلام الأردنية وحتى العربية وبعض الأجنبية، منها موقع "روسيا اليوم"، اليوم الأربعاء، كالنار في الهشيم.

إلا أنه من خلال البحث عن مدى صحة الحادثة التي تحوم حولها الشبهات، اكتشف أريبيان بزنس أن رواية السائق "النزيه" ما هي إلا تلفيق حاول صاحبها الوصول للشهرة أو لغايات أخرى. وانطلت حيلة السائق على وسائل إعلام كثيرة منها موقع "روسيا اليوم".

الاردن: اكتشاف رغيف من 14,400 سنة يسبق الزراعة

اكتشاف بقايا خبز تم إعداده قبل 14500 عام في موقد حجري بالاردن

حريق بمزرعة في الأردن يودي بحياة 13 باكستانيا

أعلن الدفاع المدني الأردني إن 13 باكستانيا، بينهم 8 أطفال، و4 نساء لقوا حتفهم في حريق في بيت من الصفيح في مزرعة في غور الأردن.

وأكد مواطنون أردنيون، بينهم صحافي، لأريبيان بزنس أن القصة مختلقة لأنه ليس من المعقول نقل 1.7 مليون دولار في سيارة أجرة.

وكانت وسائل إعلام عدة نقلت، في وقت سابق من اليوم الأربعاء، عن تلفزيون "رؤيا" الإخباري الأردني الذي أجرى لقاء مصور مع أحمد محمود منصور تركي الزبد وقال فيه إنه عثر على مبلغ مالي كبير خلال توصيله لسيدات وأنه قام بإرجاعه لهم عن طريق الأمن.

ولكن موقع تلفزيون "رؤيا" ذاته قام بحذف خبر عثور سائق التاكسي على المبلغ، ونشر تقرير جديد يفند خبره الأول، ونقل التقرير أيضاً الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام نفيه لما جرى تداوله عبر وسائل الإعلام حول عثور شخص على مبلغ مالي كبير وتسليمه لرجال الأمن العام، وأكد الناطق أعلى عدم ورود أي بلاغ بفقدان مبالغ مالية كبيرة وعلى عدم استلام أي مبالغ مالية من سائق تاكسي، وأكد أنه تم توقيف السائق وتقديمه للقضاء بسبب إدعاءاته واختلاقه للقصة بهدف تكريمه من قبل مديرينه.