لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 5 ديسمبر 2019 01:00 ص

حجم الخط

- Aa +

الرياض تطلق برنامج الصفوة لتعزيز الشراكات الإستراتيجية مع القطاع الخاص

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية تطلق برنامج الصفوة لتعزيز الشراكات الإستراتيجية مع القطاع الخاص وتحفيز المنشآت الموطنة وذات الالتزام بأنظمة وتشريعات وقرارات الوزارة

الرياض تطلق برنامج الصفوة لتعزيز الشراكات الإستراتيجية مع القطاع الخاص

أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية اليوم الأربعاء برنامج الصفوة لتعزيز الشراكات الإستراتيجية مع القطاع الخاص وتحفيز المنشآت الموطنة وذات الالتزام بأنظمة وتشريعات وقرارات الوزارة.

وتقدم الوزارة لعملاء برنامج الصفوة، بحسب وكالة الأنباء السعودية، مجموعة من الخدمات عن طريق مديري العلاقة، حيث خصصت الوزارة لكل منشأة مدير علاقة، يقوم بالتعامل المباشر مع طلبات وخدمات المنشأة المصنفة ضمن عملاء الصفوة.

وتصنف وزارة العمل المنشآت ضمن عملاء الصفوة في حال التزامها بنسبة التوطين المحددة وبقائها في النطاق البلاتيني لمدة عام، ولم يقل عدد العاملين السعوديين فيها عن 250 موظفاً سعودياً.

وأكد وكيل الوزارة للشؤون العمالية في الوزارة عبدالمجيد الرشودي أن برنامج الصفوة من شأنه أن يرفع التنافسية بين المنشآت الواقعة تحت إشراف الوزارة، مما ينعكس إيجاباً على رفع نسب التوطين وحرص المنشآت على البقاء ضمن نطاق التصنيف المتميز أو الارتقاء لما هو أعلى منه مستوى.

بمناسبة تسلمها رئاسة مجموعة العشرين.. السعودية تطلق حساب واس الاقتصادي على توتير

وكالة الأنباء السعودية (واس) أطلقت حساب (#واس) الاقتصادي على موقع تويتر بمناسبة تسلم المملكة رئاسة مجموعة العشرين للعام 2020

وزارة العمل السعودية تلغي النطاق الأصفر في برنامج نطاقات

وزير العمل والتنمية الاجتماعية أحمد الراجحي يقرر إلغاء النطاق الأصفر في برنامج تحفيز المنشآت لتوطين الوظائف (نطاقات)

وتفرض وزارة العمل السعودية توظيف المواطنين في القطاعات الاقتصادية ضمن برنامج نطاقات بهدف خفض معدلات البطالة المرتفعة بين السعوديين.