حجم الخط

- Aa +

الخميس 5 ديسمبر 2019 12:00 ص

حجم الخط

- Aa +

بمناسبة تسلمها رئاسة مجموعة العشرين.. السعودية تطلق حساب واس الاقتصادي على توتير

وكالة الأنباء السعودية (واس) أطلقت حساب (#واس) الاقتصادي على موقع تويتر بمناسبة تسلم المملكة رئاسة مجموعة العشرين للعام 2020

بمناسبة تسلمها رئاسة مجموعة العشرين.. السعودية تطلق حساب واس الاقتصادي على توتير

أطلقت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) اليوم الأربعاء حساب (#واس) الاقتصادي على موقع تويتر بمناسبة تسلم المملكة رئاسة مجموعة العشرين للعام 2020.

وقال حساب "واس" العام عبر تغريدة رصدها أريبيان بزنس بموقع تويتر "إطلاق حساب "#واس" الاقتصادي على منصة تويتر بمناسبة تسلّم #المملكة رئاسة #مجموعة_العشرين لعام 2020".

والحساب هو على الرابط: https://twitter.com/SPAeconomic

وكانت السعودية بدأت يوم الأحد الماضي في رئاسة مجموعة دول العشرين للعام 2020 وذلك خلفاً لليابان حتى نهاية نوفمبر/تشرين الثاني من العام المقبل حيث ستعقد القمة يومي 21 - 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2020. وتعد هذه المرة الأولى التي تتولى فيها دولة عربية رئاسة المجموعة، حيث يتم تتداول رئاسة المجموعة بين الدول الأعضاء.

وحتى يوم 12 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، كانت "واس" تملك حساباً نشطاً واحداً على تويتر، حيث أطلقت يوم 13 أكتوبر/تشرين الأول 2019 حساباتها الجديدة على تويتر أكثر مواقع التواصل الاجتماعي شعبية في السعودية وهي؛ واس الأخبار الملكية، واس العام، واس جودة الحياة، وواس الرياضي، في إطار التطوير المستمر الذي تقوم به "واس" لمواكبة التطورات التي تشهدها البلاد في مختلف المجالات، بما يحقق (رؤية السعودية 2030) الطموحة.

هيئة الزكاة السعودية توضح طريقة للتأكد من نظامية السجائر

الهيئة العامة للزكاة والدخل تتيح آلية للتحقق من نظامية منتجات السجائر المتوفرة في أسواق السعودية

لماذا فرضت الضريبة الانتقائية حتى على مشروبات بدون سكر في السعودية؟

الهيئة العامة للزكاة والدخل بدأت في تطبيق نظام الضريبة الانتقائية على المشروبات المحلاة حتى تلك التي دونت عليها الشركات المصنعة "بدون إضافة سكر"

وتهدف الحسابات الجديدة إلى إثراء المحتوى الإخباري في الوكالة الرسمية بالمواد المتنوعة التي تلبي اهتمامات المتلقين بمختلف مستويات تعليمهم وفئاتهم العمرية وتجعلهم متابعين للشأن السعودي على مدار الساعة، وتصنع مجالاً جديداً من التفاعل مع الرسالة الإعلامية الصادقة.

ويمكن متابعة حسابات "واس" الجديدة عبر الروابط التالية:

حساب واس العام
https://twitter.com/SPAregions

حساب "واس" للأخبار الملكية
https://twitter.com/spagov

حساب "واس" جودة الحياة
https://twitter.com/spaqualitylife

حساب "واس" الرياضي
https://twitter.com/SPA_Spor