لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 27 نوفمبر 2019 02:45 م

حجم الخط

- Aa +

من هي هند القحطاني التي تستفز السعوديين بفيديوهاتها؟

المغردة السعودية هند القحطاني تواصل استفزاز مواطنيها بمقاطع فيديو جريئة تعد خروجاً على تقاليد وأعراف المجتمع السعودي المحافظ بطبيعته

من هي هند القحطاني التي تستفز السعوديين بفيديوهاتها؟

تواصل المغردة السعودية هند القحطاني إثارة استفزاز مواطنيها السعوديين بمقاطع فيديو "جريئة" تعد خروجاً على تقاليد وأعراف المجتمع السعودي المحافظ بطبيعته.

فمن جديد، أثارت هند القحطاني موجة غضب بين مواطنيها إثر نشرها مقطع فيديو عبر سناب شات تظهر فيه وهي ترقص بطريقة وجدها كثيرون خارجة عن آداب المجتمع السعودي النشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتتجاهل هند القحطاني؛ وهي سيدة كانت تعمل معلمة في السعودية قبل أن تنتقل للإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية حيث تبث فيديوهاتها من هناك، الانتقادات التي تتعرض لها، ومعبرة عن فخرها بحسبها ونسبها.

ويتهم كثير من السعوديين مواطنتهم هند القحطاني باستفزازهم، وتعمدها إثارة الجدل بهدف الشهرة؛ بسبب مقاطع الفيديو التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي بين الحين والآخر.

السجن 3 أشهر وغرامة 5 آلاف ريال لناشر الفيديو المسيء لمنطقة الباحة السعودية

المحكمة الجزائية بالباحة تحكم بالسجن 3 أشهر والغرامة 5 آلاف ريال بحق ناشر الفيديو المسيء لمنطقة الباحة الذي سخر من عادات المنطقة وأهلها

فيديو: نجل حميدان التركي يستغيث بالعاهل السعودي

تركي حميدان التركي نجل الطالب السعودي المعتقل في السجون الأمريكية حميدان التركي يكشف عن إجراء والده عملية جراحية قبل 3 أيام ويستغيث بالملك سلمان بن عبدالعزيز لإنقاذ والده

ومن الفيديوهات التي ظهرت فيها "القحطاني" مؤخراً وأثارت أيضاً غضب المغردين، مقطع فيديو تدعو فيه الرجال السعوديين للتخلي عن نظرتهم للمرأة التي ترتدي ملابس مكشوفة أو تظهر بعض أجزاء جسدها.

وظهرت في مقطع فيديو آخر تتحدث عن جمالها وتقارن بينها وبين المعلمات السعوديات.

وتصدر الوسم (#هند_القحطاني) اليوم الأربعاء الترند السعودي في موقع تويتر بأكثر من 26 ألف تغريدة.

وكتبت المغردة غـيم "#هند_القحطاني ليش ي هند ليش كانك ناقه سكرانه والله". وقالت جويـن "#هند_القحطاني وش ذا يالله صباح خير !!!! مو حزينه الا على عيالها".

في حين قال مغرد يدعى أخبار السعودية الجديدة "ظهر مقطع لـ #هند_القحطاني المقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية ب مقطع ترقص به عبر سنابها .. بالرغم أنها ستل ما ضرت أحد ولا تؤذي أحد، إلا أن الكثير من المستشرفين مستاء من تصرفاتها المراهقة حسب تعبيرهم !".