لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 02:00 ص

حجم الخط

- Aa +

تركي آل الشيخ يحذر من تجاوز المغردين ضد الهيئة العامة للترفيه

تركي آل الشيخ يحذر المغردين المسيئين للهيئة العامة للترفيه ويعدهم باتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم بدءاً من هذه اللحظة

تركي آل الشيخ يحذر من تجاوز المغردين ضد الهيئة العامة للترفيه

حذر تركي بن عبد المحسن بن عبد اللطيف آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية من تجاوز المغردين ضد "الهيئة" الحكومية ووعدهم بـ "اتخاذ الإجراءات القانونية" ضد المسيئين بدءاً من هذه "اللحظة".

وقال تركي آل الشيخ في تغريدة عبر موقع تويتر "ومن اللحظة ذي أي احد راح يتجاوز أو يشتكي في وسائل التواصل بنتخذ فيه الإجراءات القانونية".

وأكد "آل الشيخ" أن "باب الهيئة مفتوح وبابي مفتوح وباب النيابة مفتوح وديوان المظالم... أما الدراما والتأليف والإساءة ومحاولة تشويه العمل غير مقبولة ولن نسكت عنها ولن نأخذها بعد اليوم في حسبان".

وقال في تغريدة ثانية رصدها أيضاً أريبيان بزنس "وأنا ترددت بكتابة هاذي... لكن زهقت من الاستعراض والتشهير في تويتر ألي بعضه مزيف أو يحارب عمل الهيئة ل أي سبب".

وخطط الترفيه مدفوعة في الأساس بأهداف اقتصادية؛ وذلك في إطار برنامج إصلاحي لتنويع الاقتصاد بدلاً من اعتماده على النفط، وإيجاد قطاعات جديدة توظف الشباب السعودي وذلك ضمن الخطة الحكومية الكبرى المعروفة باسم رؤية 2030 التي تهدف إلى زيادة الإنفاق الأسري على المناسبات الثقافية والترفيهية داخل المملكة إلى ستة في المئة بحلول العام 2030 مقارنة بحوالي 2.9 بالمئة حالياً.