حجم الخط

- Aa +

الأحد 10 نوفمبر 2019 01:30 ص

حجم الخط

- Aa +

فيديو: الشرطة تقبض على أشهر سارق في السعودية

الأمن السعودي يقبض في زمن قياسي على 4 أشخاص تورطوا في حادثة سرقة مرسول حيث سرقوا هاتف أيفون حديث وسيارة

فيديو: الشرطة تقبض على أشهر سارق في السعودية

قبضت الفرق السرية في دوريات الأمن في منطقة الرياض مساء اليوم السبت في زمن قياسي على أربعة أشخاص قاموا بالاعتداء على مندوب توصيل طلبيات وإحداث بعض التلفيات في مركبتين في العاصمة السعودية.

وجاء ذلك بعد ساعات من تداول مغردين في موقع تويتر مقاطع فيديو وصور تظهر تعرض موظف توصيل طلبات في شركة مرسول المتخصصة بتوصيل الطلبات داخل السعودية إلى عملية سرقة من قبل أشخاص يستقلون سيارة بلا لوحات تعريف.

وكانت مقاطع الفيديو والصور الملتقطة من موقع حادثة السرقة أظهرت حواراً يستغرب فيه الموظف من قيادة أشخاص لسيارة من دون لوحات تعريف، مطالباً أحدهم بدفع ثمن هاتف أيفون حديث طلبه من أجل أن يسلمه إياه، واحتدم الجدال بين الجميع، ليتفاجأ الموظف بقيام أحد اللصوص بانتشال مفتاح سيارته والفرار بها مسرعاً بعد أن صدم سيارتين كانتا إلى جانبها.

وما أن تم تداول مقاطع الفيديو والصور، أطلق ناشطون صباح اليوم السبت وسماً عبر تويتر باسم (#سرقة_مرسول) ليتصدر سريعاً الترند السعودي بعشرات آلاف التغريدات، وليصبح أحد اللصوص الذين شارك في حادثة السرقة أشهر وجه في عموم المملكة بعد انتشار صورته ومقاطع فيديو تظهر وجهه.

وكان المغرد الشهير في تويتر المعروف باسم (نايفكو) علق "على ما حصل في #سرقه_مرسول (أنه) يفترض تقنين التعامل بالكاش قدر الإمكان في برامج التوصيل، بحيث أن العمليات أكثر من 300 ريال مثلاً تدفع مقدماً عبر المنافذ الإلكترونية، وخصوصاً أن الدفع الالكتروني الآن أصبح في غاية السهولة"، مضيفاً "ومن واجب الشركات ضمان حق المندوب والدفاع عنه، لأنه شريكها".