لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 27 أكتوبر 2019 12:45 م

حجم الخط

- Aa +

مع بدء صرفه اليوم.. هاشتاك الراتب يتصدر الترند السعودي من جديد

هاشتاك الراتب يتصدر الترند السعودي في موقع تويتر مع بدء وزارة المالية في صرف رواتب الموظفين كل يوم 27 شهرياً

مع بدء صرفه اليوم.. هاشتاك الراتب يتصدر الترند السعودي من جديد

تبدأ وزارة المالية السعودية، اليوم الأحد 27 من أكتوبر/تشرين الأول 2019، في إيداع رواتب الموظفين وهو موعد معتاد عليه من قبل الوزارة في هذا الموعد لإيداع رواتب الموظفين في البنوك.

ويتم إيداع الرواتب في حسابات الموظفين، بحسب النظام المتبع في صرف الرواتب، في يوم 27 من كل شهر ميلادي، ويتم تقديم موعد الصرف إلى يوم قبله أو تأخيره إلى يوم بعده إذا صادف يوم الصرف يوم إجازة رسمية.

وعلى إثر ذلك وكما تجري العادة، صعد هاشتاك (#الراتب) إلى #الترند السعودي في موقع تويتر وحظي بنحو 24 ألف تغريدة صباح اليوم الأحد؛ لأنها "اللحظة المنتظرة والفرحة الغامرة"، بحسب المغردين، الذين قالوا إن يوم الراتب هو يوم المجد الوحيد، الذي بعده يتذكر كل صاحب راتب ما عليه من مسؤوليات أو متطلبات شخصية أو ديون، وهو ما أثار في نفوس المغردين الشهية إلى السخرية كعادة كثير من السعوديين في تويتر.

ووصفت مغردة #الراتب بأنه "الضيف المنتظر" في إشارة إلى انصرافه العاجل، والبعض الآخر دعا بأن يجعل كل صاحب راتب لأمه نصيباً منه، وللمساكين كذلك والمحتاجين، فيما تواصلت الأحاديث عن البرامج المنتظرة بعد صرف الراتب.

وخطط بعض أصحاب #الرواتب لزيارة #موسم_الرياض الذي يقيم فعاليات مميزة يومياً وبرامج ترفيهية لا تنتهي، فيما فكر آخرون في الاكتفاء بلزوم البيت والترويح عن أنفسهم برائحة الراتب.

يذكر أن وسم #الراتب يتصدر #الترند_السعودي شهرياً قبيل صرفه.