هدف يودع 457 مليون ريال في حسابات المستفيدين من برنامج حافز السعودي

صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) يودع 457 مليون ريال في الحسابات البنكية لـ 299 ألف مستفيد ومستفيدة من المسجلين في برنامجي حافز البحث عن عمل وحافز صعوبة الحصول على عمل وذلك عن سبتمبر 2019
هدف يودع 457 مليون ريال في حسابات المستفيدين من برنامج حافز السعودي
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 06 أكتوبر , 2019

أودع صندوق تنمية الموارد البشرية السعودي (هدف)، اليوم الأحد، أكثر من 457 مليون ريال (122 مليون دولار) في الحسابات البنكية لأكثر من 299 ألف مستفيد ومستفيدة من المسجلين في برنامجي حافز البحث عن عمل وحافز صعوبة الحصول على عمل وذلك عن شهر سبتمبر/أيلول 2019.

وكشف "هدف"، بحسب وكالة الأنباء السعودية، أن عدد المستفيدين من حافز البحث عن عمل بلغ 154.742 ألف مستفيد ومستفيدة، بينما بلغ أعداد المستفيدين من برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل 144.746 ألف مستفيد ومستفيدة، موضحاً أن عدد من التحقوا بسوق العمل بالقطاع الخاص من مستفيدي برنامجي حافز البحث عن عمل، وحافز صعوبة الحصول على عمل لشهر سبتمبر، بلغ 3658 مستفيد ومستفيدة منهم 2223 إناث و1435 ذكور.

ويقدم "هدف"؛ ومهمته توطين الوظائف في القطاع الخاص، برامج دعم تأهيل وتدريب، لمستفيدي ومستفيدات برنامجي حافز البحث عن عمل، وحافز صعوبة الحصول على عمل، بهدف تطوير مهاراتهم وقدراتهم، انطلاقاً من أهداف ورسالة الصندوق في تمكين أبناء وبنات الوطن من الالتحاق بسوق العمل والمشاركة في مسارات التنمية الوطنية الراهنة.

ودعماً لتأهيل وتدريب القوى الوطنية من الجنسين، يحرص "هدف" على إطلاق برامج محفزة للتوطين، وعقد لقاءات وظيفية بالتعاون مع القطاع الخاص، في محافظات ومناطق متفرقة من المملكة، وذلك في سبيل دعم توظيف القوى الوطنية وفق بيئات عمل منتجة ومحفزة ومستقرة، لضمان مشاركتها في مختلف مسارات التنمية.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة