شركة القدية السعودية تطالب بالتقدم لوظائفها لأنها تعين موظف جديد واحد يومياً

شركة القدية للاستثمار تعلن أنها تعمل على توظيف شخص واحد يومياً عبر مشروعها إنشاء أكبر مدينة ثقافية ورياضية وترفيهية نوعية في السعودية
شركة القدية السعودية تطالب بالتقدم لوظائفها لأنها تعين موظف جديد واحد يومياً
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 03 أكتوبر , 2019

أعلنت شركة القدية للاستثمار السعودية اليوم الخميس أنها تعمل على توظيف شخص واحد يومياً عبر مشروعها إنشاء أكبر مدينة ثقافية ورياضية وترفيهية نوعية في المملكة.

وقال الحساب الرسمي لمشروع #القدية عبر تغريدة في موقع تويتر "تعمل #القدية على تعيين موظفين جدد بمعدل ما يقارب شخص واحد يومياً كجزء من تعهدها ببناء كادر #سعودي قوي".

وأضافت "تقدم الآن https://careers.qiddiya.com/ar/".

وكانت شركة القدية -المملوكة للدولة- قالت يوم 5 سبتمبر/أيلول الماضي إنها حققت "هدفاً رئيسياً" من أهدافها وذلك بإعلانها عن تعيين الموظف السعودي رقم 200.

وكانت شركة القدية أعلنت مؤخراً عن الانتهاء من وضع المخطط العام لمشروع القدية والمكون من خمس مناطق تطويرية رئيسية هي منطقة منتجع الترفيه، ومنطقة مركز المدينة، ومنطقة الطبيعة، ومنطقة الحركة والتشويق، والمنطقة السكنية والجولف.

وتأسست شركة القدية للاستثمار في مايو/أيار 2018 كشركة مساهمة مقفلة، مملوكة بالكامل من قبل صندوق الاستثمارات العامة أكبر صناديق الثروة السيادية في السعودية، لتقود عملية تطوير القدية التي تعد وجهة ترفيهية بارزة في المملكة، ومركزاً للأنشطة التفاعلية والاستكشاف.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة