حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 06:15 م

حجم الخط

- Aa +

مصرع طالب سعودي خلال مشاجرة في مدرسته

بعد الطالب معتز الحارثي، طالب سعودي آخر يلقى مصرعه على يد زميله خلال مشاجرة شهدتها متوسطة أبي ذر الغفاري بحي المنتزهات في مدينة جدة

مصرع طالب سعودي خلال مشاجرة في مدرسته

لقي طالب سعودي حتفه إثر مشاجرة مع آخر صباح اليوم الثلاثاء في متوسطة أبي ذر الغفاري بحي المنتزهات في مدينة جدة غرب المملكة.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الطفل المتوفى دخل في شجار داخل الفصل مع أحد زملائه وسقط على الأرض، وتسبب له السقوط بنزيف داخلي في الرأس.

وأصدرت الإدارة العامة للتعليم بجدة بياناً كشفت فيه ملابسات واقعة وفاة الطالب (13 سنة) وقال مساعد المتحدث الرسمي للإدارة العامة للتعليم بجدة الدكتور أحمد ردة المالكي إن الطالبين يدرسان في الصف الأول المتوسط، ووقع بينهما تدافع، نتج عنه سقوط الطالب، وتم نقله بواسطة الهلال الأحمر السعودي إلى المستشفى وتوفي في الطريق رحمه الله.

وأضاف أنه في الوقت الذي تشاطر فيه الإدارة العامة للتعليم بجدة أسرة الطالب الفقيد هذا المصاب، فإنها تؤكد حرصها على تقصي الحقائق ومعرفة تفاصيل أسباب الوفاة كافة، حيث وجه مدير عام التعليم بجدة تشكيل لجنة للتحقيق في الحادثة، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وأعربت إدارة التعليم بجدة عن أحر تعازيها لأسرة الفقيد، وأسرة المدرسة من الهيئة التعليمية والغدارية وزملائه الطلاب.

وتعد هذه الحادثة الثانية من نوعها في مدارس السعودية خلال العام الدراسي الجاري، حيث شهدت مدرسة بشر بن الوليد الابتدائية في الرياض، الشهر الماضي، واقعة مقتل الطالب معتز الحارثي على يد زميله خنقاً إثر مشاجرة بينهما داخل أسوار مدرستهما، وأثارت غضباً بين ناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي، دفعت الإدارة العامة للتعليم بالرياض إلى تشكيل لجنة تحقيق في القضية، إذ تم التحقيق مع عدة أشخاص على صلة بها.