حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 01:15 م

حجم الخط

- Aa +

مواطن سعودي يتنازل عن دين كبير في اليوم الوطني للمملكة

المواطن السعودي يحيى أبو صافية يتنازل عن مبلغ 140 ألف ريال كان ديناً على مواطن مقيم في قرية بمحافظة صبيا بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 للمملكة

مواطن سعودي يتنازل عن دين كبير في اليوم الوطني للمملكة
يحيى أبو صافية - صحيفة الوطن

تنازل مواطن سعودي عن دين له لدى شخص في اليوم الوطني الـ 89 للمملكة العربية السعودية.

وأعلن المواطن يحيى أبو صافية، بحسب صحيفة "الوطن" المحلية، تنازله عن مبلغ 140 ألف ريال (37.348 دولار) لشخص من إحدى القرى التابعة لمحافظة صبيا بمنطقة جازان اشترى منه سلعة، وذلك للظروف الصعبة التي يمر به المشتري الذي يعاني تراكم الديون عليه، كما أنه يعول أطفالاً.

ويأتي ذلك بعد تدخل بعض الشخصيات من قرية المتنازل عنه وبعض الشخصيات من محافظة الدرب في منطقة جازان، إضافة إلى أنه ثبت لـ "أبي صافية" أن سلعة هذه البيعة استفاد منها الكفيل على المشتري، وليس المشتري، وليس له شيء غير أنه مشترٍ بالاسم.

وقال أبو صافية "أتنازل في فجر يوم فرحتنا الوطنية الكبرى بالذكرى الغالية على كل قلوب الشعب السعودي الأصيل، شيوخا وشبابا ونساء ورجالا وطفولة بكل براءة، وهذا واجب علينا جميعا تجاه بعضنا البعض لأننا أبناء وطن واحد وفرحتنا وحدة".

ويشتهر أبو صافية، بحسب الصحيفة اليومية، بمبادراته الإنسانية والمجتمعية، ودعمه المتواصل للأنشطة الشبابية والرياضية والمجتمعية على مستوى محافظة الدرب ومنطقتي جازان وعسير وتهامة.

وتشهد السعودية، منذ بضعة أيام، احتفالات غير مسبوقة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة الذي صادف يوم أمس الإثنين 23 سبتمبر/أيلول 2019.