أمر ملكي يغزو الترند السعودي بالتزامن مع اليوم الوطني للمملكة

وسم أمر ملكي يتصدر الترند السعودي وذلك بعد صدور أوامر ملكية بالتزامن مع اليوم الوطني الـ 89 للمملكة
أمر ملكي يغزو الترند السعودي بالتزامن مع اليوم الوطني للمملكة
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 23 سبتمبر , 2019

تصدر وسم (#امر_ملكي) الترند السعودي لموقع تويتر وذلك بعد صدور أوامر ملكية بالتزامن مع اليوم الوطني الـ 89 للمملكة.

وأصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس)، أمراً ملكياً بالموافقة على منح أوسمة لـ  1239 من الضباط والأفراد الموظفين من منسوبي وزارة الدفاع نظير قيامهم بأعمال وإنجازات تخدم القوات المسلحة أو إسهامهم بفاعلية في عملية (إعادة الأمل).

وتضمنت الأوامر الملكية أيضاً "أمر_ملكي: (يقضي بـ ) الموافقة على منح 99 ضابطاً وفرداً من منسوبي وزارة الحرس الوطني وسام الملك فيصل ووسام الملك فهد"، بالإضافة إلى "#أمر_ملكي: الموافقة على منح أوسمة للمترشحين من قبل دارة الملك عبدالعزيز"، وأخيراً "#أمر_ملكي: الموافقة على منح عدد من منسوبي وزارة الداخلية وسام الملك فيصل".

وجاءت الأوامر الملكية بالتزامن مع اليوم الوطني للمملكة الذي يصادف اليوم الإثنين 23 سبتمبر/أيلول، ويعود هذا التاريخ إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك عبد العزيز برقم 2716، وتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351هـ، ويقضي بتحويل اسم الدولة من (مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها) إلى المملكة العربية السعودية، ابتداءً من يوم الخميس 21 جمادى الأولى 1351هـ الموافق للأول من الميزان/ويقابل يوم 23 سبتمبر/أيلول 1932.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة