جلف كرافت تستعرض 4 يخوت فاخرة في مهرجان كان لليخوت 2019

شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت) الإماراتية المتخصصة في صناعة اليخوت الفاخرة عن مشاركتها في "مهرجان كان لليخوت 2019" بفرنسا
جلف كرافت تستعرض 4 يخوت فاخرة في مهرجان كان لليخوت 2019
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 15 سبتمبر , 2019

كشفت شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت)، الشركة الإماراتية المتخصصة في صناعة اليخوت الفاخرة والقوارب، عن مشاركتها في "مهرجان كان لليخوت 2019" بفرنسا خلال عرضها لأهم اليخوت من موديلات مختلفة ومن أبرزها يخوت "نوماد" للإبحار بعيد المدى.

وشهد المعرض، بحسب بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، استعراض عدد من يخوت "جلف كرافت" وفي مقدمتها اليخت "نوماد 95 إس يو في" (Nomad 95 SUV)، واليخت "نوماد 75 إس يو في" (Nomad 75 SUV)، في ميناء كان القديم في الريفيرا الفرنسية.

وقال محمد حسين الشعالي رئيس مجلس إدارة شركة جلف كرافت "إننا فخورون للغاية لتمثيل الإمارات على مستوى عالمي، باعتبارنا الشركة الوحيدة المصنعة لليخوت والتي تمثل منطقة الشرق الأوسط في مهرجان كان لليخوت لهذا العام، إذ تعد نسخة 2019 من مهرجان كان لليخوت المكان الأمثل لعرض مجموعتنا الجديدة من اليخوت ضمن فئة نوماد".

وتابع "يعتبر مهرجان كان لليخوت واحداً من أهم الأحداث المدرجة على جدول الفعاليات المتخصصة بصناعة اليخوت على مستوى العالم، والذي يستقطب أفضل الشركات المصنعة والخبراء وكل من لديه شغف بنمط الحياة الفاخر والعصري المرتبط بعالم البحار".

وأضاف "ويعد طرازي نوماد 95 إس يو في (Nomad 95 SUV) ونوماد 75 إس يو في (Nomad 75 SUV) كمثالين رائعين على التصميم والأداء الرائد في السوق، ونحن على يقين بأن كلاً من هذين الطرازين بالإضافة إلى الطراد الرياضي أوريكس 379 سبورتس كروزر (Oryx 379 Sports) واليخت الفاخر ماجيستي 110 سيجذب اهتمام المشترين والحضور في هذا المعرض".

وتم تصميم مجموعة من طرز يخوت Nomad Yachts للأشخاص الباحثين عن المغامرة والاستكشاف، وهي مثالية للقيام برحلات طويلة في البحر أو لقضاء يوم حافل بالمرح والتسلية في عرض البحر، فهي تجمع ما بين اليخوت ذات الطابع العملي، والمتعة، والقدرة على الإبحار في المحيطات.

وقامت شركة "جلف كرافت" بالتعاون مع المهندس البريطاني البحري الشهير أندرو وولستينهولم بتصميم مجموعة من يخوت "نوماد" الفاخرة الفريدة من نوعها، والتي تتميز بقدرتها على التأقلم مع مختلف الظروف الجوية مع الحفاظ على مستويات رائعة من الراحة والرفاهية والأناقة.

وتتكون مجموعة يخوت Nomad Yachts من Nomad 55 و65 و75، التي تتميز بتصميم جسر الطيران التقليدي، ليضاف إليها مجموعة SUV الجديدة الثورية التي تضم Nomad 65 SUV وNomad 75 SUV وNomad 95 SUV الرائدة. إن هذه الإضافات الجديدة تفتح آفاقاً جديدة من خلال لمسات فريدة من نوعها وتصميمات داخلية واسعة وأداء ثابت لعبور المحيطات.

وأظهرت يخوت Nomad 75 SUV المعروضة في مدينة كان قدراتها الخارقة على التأقلم مع جميع الظروف الجوية المحيطة من خلال رحلتها التي انطلقت من دبي والتي استمرت لما يقارب الـ 4500 ميل بحري، شهد خلالها اليخت ظروفاً بحرية صعبة، ابتداءً من الرياح المعاكسة الشديدة البالغة 30 عقدة وانتهاءً بالأمواج الهائجة التي وصل ارتفاعها إلى 3 أمتار، إلا أن ذلك لم يؤثر على سير الرحلة ولم يشكل أي إزعاج لقائد اليخت وطاقمه.

وتتميز يخوت Nomad Yachts بالإضاءة القوية والكفاءة في استهلاك الوقود، مما يجعلها من بين أفضل اليخوت أداءً وأكثرها أناقة في السوق.

وتستفيد مجموعة يخوت الـ SUV من ميزات التصميم الفريدة والمبتكرة، مثل قاعة القيادة الرئيسية الموجودة على مستوى السطح الرئيسي وليس أقل من سطح السفينة كما هو الحال في جميع القوارب الأخرى ذات الحجم المماثل، وتحيط النوافذ المنحنية بالنصف الأمامي من الغرف التي توفر إطلالات رائعة.

وتتميز أيضاً بوجود ردهة فاخرة "سكاي لاونج" ومكان مخصص للعجلات على السطح العلوي، بحيث يمكن أن تكون هذه المساحة متعددة الاستخدامات ومحاطة بالكامل لتوفير الراحة المثالية من الداخل كما هي في الخارج، وتحتوي يخوت الـ SUV على قاعة خاصة بالمناسبات الرئيسية موجودة على السطح الرئيسي لليخت.

وتضم جميع طرازات يخوت الـ SUV الثلاثة خيار استخدام أحدث تقنيات الألواح الشمسية لشحن البطاريات باستمرار خلال ساعات النهار، مما يوفر طاقة كافية لتشغيل جميع المعدات المساعدة للقوارب أثناء الليل.

وتعتبر يخوت Nomad Yachts مثالية بشكل خاص لعملاء الشرق الأوسط ومنطقة البحر الأبيض المتوسط في جنوب أوروبا الذين تتعرض بلدانهم لأشعة الشمس لفترات طويلة والذين يبحثون دوماً عن خيارات صديقة للبيئة.

وتم تصميم يخوت Nomad 95 SUV وNomad 75 SUV المعروضين في مهرجان كان وفقاً لمعايير CAT A بينما يوافق يخت Nomad 95 SUV  شروط متطلبات ميثاق مكتب فيريتاس التجاري.

وتوفر هذه اليخوت ميزة إضافية وهي احتوائها على مرآب ضخم يوفر مساحة كبيرة لألعاب الأطفال المائية، ويستوعب يخت 75 SUV وجود أربعة أفراد من طاقم القيادة، أما يخت 95 SUV  فإنه يستوعب ما يصل إلى سبعة أفراد من طاقم قيادة اليخت، وهذا ما يجعل هذه اليخوت مثالية للرحلات البحرية الطويلة.

ويتم عرض يخوت Nomad 95 SUV وNomad 75 SUV، بالإضافة إلى الجيل الجديد من اليخت الرياضي Oryx 379 Sports Cruiser واليخت الفاخر Majesty 110 في مهرجان كان لليخوت في الفترة من 10 إلى 15 سبتمبر/أيلول الجاري.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة