فيديو: أغنى رجل أعمال سعودي يهرب من فتاة خشية عدوته من الزكام

الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود ينشر مقطع فيديو طريف يظهره برفقة حفيداته البنات فاراً من إحداهن مصابة بالزكام تحاول أن تعديه
فيديو: أغنى رجل أعمال سعودي يهرب من فتاة خشية عدوته من الزكام
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 03 أغسطس , 2019

نشر رجل الأعمال السعودي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود مساء الخميس الماضي مقطع فيديو طريف يظهره برفقة حفيداته وهو يمازحهن.

ويظهر مقطع الفيديو الذي نشره الأمير الوليد بن طلال عبر حسابه الشخصي في موقع تويتر وهو يمازح إحدى حفيداته في الطابق العلوي داخل أحد القصور الفارهة، وهو يجري حتى لا تنتقل إليه العدوى من حفيدته المصابة بالزكام والتي كانت تلاحقه في بهو القصر، وعلق على الفيديو "(حفيدتي) نورا وهي تحاول تعديني بزكمتها (زكامها)".

وينشر الوليد بن طلال بين الحين والآخر صوراً وفيديوهات تظهره برفقة حفيداته يقضون أوقات ممتعة. وكانت أخر مشاركتين له حين نشر يوم 4 يونيو/حزيران الماضي صوراً تظهره برفقة حفيداته الخمس وهم يرتدون ملابس السباحة داخل أحد قصوره في المملكة. والثانية حين نشر يوم 7 أبريل/نيسان الماضي صورة لحفيداته وهن نائمات بجانب بعضهن البعض، خلال نزهة برية في الصحراء، وانتشرت تلك الصور كالنار في مواقع التواصل الاجتماعي نظراً للشعبية التي يتمتع بها داخل السعودية وخارجها.

ويحظى الوليد بن طلال بأكثر من 10 ملايين متابع في موقع تويتر، ويعد أغنى أثرياء العرب، إذ يملك حصة 95 بالمئة من شركة المملكة القابضة التي تستثمر في شركات عالمية كبرى مثل سيتي جروب ونيوز كورب.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة