حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 16 Jul 2019 02:15 ص

حجم الخط

- Aa +

انتشار واسع لفيديو يظهر الشيخ محمد بن راشد مع أحفاده يوم ميلاده

ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ينشر مقطع فيديو يظهر فيه والده حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لحظة استقبال أحفاده له بحفاوة يوم ميلاده

انتشار واسع لفيديو يظهر الشيخ محمد بن راشد مع أحفاده يوم ميلاده

نشر ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم مساء اليوم الإثنين مقطع فيديو يظهر فيه حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لحظة استقبال أحفاده له بحفاوة يوم ميلاده.

ويظهر الفيديو -الذي نشره الشيخ حمدان عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر- أحفاد الشيخ محمد بن راشد وهم يركضون باتجاهه بعد ترجله من السيارة في جو عائلي خاص.

وحاول الشيخ حمدان -الذي يشغل أيضاً منصب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي- التأكيد على الاحتفال العائلي الخاص في يوم ميلاد والده الشيخ محمد بن راشد من خلال اسم الفيديو الذي نشر تحت اسم (#Family) أي العائلة.

وحظي مقطع الفيديو بتداول واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الشعبية الواسعة التي يحظى بها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي يشغل بالإضافة إلى منصب حاكم دبي، منصب نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء.

وكان مغردون كثر تفاعلوا في وقت سابق من اليوم الإثنين مع ذكرى عيد ميلاد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتصدر هاشتاك (#محمد_بن_راشد) الترند الإماراتي على موقع تويتر.