فيديو: الشرطة الأمريكية تواصل عمليات البحث عن المبتعث السعودي قاسم عداوي

تقرير مصور حول المبتعث السعودي قاسم يحيى عداوي الذي تم فقدانه بالقرب من شلالات نياجرا في ولاية نيويورك الأمريكية وزوجته تؤكد بأنه سقط في الشلالات الشهيرة
فيديو: الشرطة الأمريكية تواصل عمليات البحث عن المبتعث السعودي قاسم عداوي
قاسم يحيى عداوي
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 10 يوليو , 2019

نشرت قناة سعودية اليوم الأربعاء تقريراً حول المبتعث السعودي قاسم يحيى عداوي الذي تم فقدانه بالقرب من شلالات نياجرا في ولاية نيويورك الأمريكية.

وأكد رئيس مركز شرطة نياجرا، بحسب تقرير قناة "الإخبارية" الرسمية، أن عمليات البحث عن المبتعث السعودي للدراسة في الولايات المتحدة لا تزال جارية بعد أن فقد الاتصال به منذ حوالي ثلاثة أيام.

وفقد قاسم عداوي في شلالات نياجرا يوم الإثنين الماضي أثناء تواجده هناك برفقة أسرته، وتقول زوجته المتواجدة معه في الولايات المتحدة بأن زوجها سقط في شلالات نياجرا الشهيرة.

وعبر موقع تويتر، تصدر هاشتاك (#مفقود_شلالات_نياجرا) قبل يومين الترند السعودي وسط تفاعل كثير من المغردين والدعوات للمواطن والمناشدات بتكثيف عمليات البحث عنه.

وتحتضن الولايات المتحدة أكثر من 50 ألف مبتعث ومبتعثة سعوديين منهم 7137 موظفاً حكومياً و7368 دارساً على حسابه الخاص و2513 مرافقاً، بحسب تصريحات سابقة لوكيل وزارة التعليم السعودية للبعثات المشرف العام على الملحقيات الثقافية الدكتور جاسر الحربش تعود لأكتوبر/تشرين الأول 2018.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة