حجم الخط

- Aa +

الأثنين 8 Jul 2019 08:30 م

حجم الخط

- Aa +

البحث عن شاب سعودي فقد بمنطقة شلالات نياجرا الأمريكية

تفاعل كبير من المغردين في "تويتر" مع فقدان شاب سعودي في شلالات نياجرا الأمريكية، وتواصل عمليات البحث عنه

البحث عن شاب سعودي فقد بمنطقة شلالات نياجرا الأمريكية

نشرت وسائل إعلام سعودية، يوم الإثنين، اختفاء آثار شاب سعودي بمنطقة شلالات نياجرا الأمريكية، فيما سارعت السلطات المختصة في البحث عنه، وتأمين عائلته التي كانت برفقته في الولايات المتحدة.

وذكرت صحيفة سبق المحلية أن مواطنا سعوديا يدعى قاسم عداوي، فقد في شلالات نياجرا أثناء تواجده هناك برفقة أسرته، وقد تلقت الخارجية السعودية اتصالا يفيد بأن المواطن قاسم يحيى عداوي سقط في شلالات نياجرا، بحسب إفادة زوجته المتواجدة معه في الولايات المتحدة.

وبحسب المعلومات التي أوردتها الصحيفة، فقد صدرت التوجيهات العاجلة بالتواصل مع أسرة المواطن وتأمين الرعاية والسكن لها، كما أملت الخارجية التواصل مع السلطات والإفادة بما يستجد حول الموضوع.

وعبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تصدر هاشتاغ "#مفقود_شلالات_نياجرا" وسط تفاعل كثير من المغردين والدعوات للمواطن والمناشدات بتكثيف البحث عنه. 

 

من جهته، قال قريب المفقود ويدعى ماجد عداوي، إن "قريبه وزوجته وأبناءه الثلاثة، كانوا في جولة في شلالات نياغارا في الساعة 8 مساء بالتوقيت المحلي يوم السبت، وطلب من أولاده الذهاب للسيارة لأنه يريد أن يصور ويتمشى قليلا".

وتابع: "بعد فترة لم يعد إليهم اتصلوا بالشرطة وأخبرتهم أن هناك شخصا سقط في هذه الفترة، وهناك من شاهد السقوط وسمع استغاثة وما زال البحث جاريا عن المفقود ولا نعرف مصيره".

وأكد أن "آخر أخبار من الشرطة هناك أنها مشطت المنطقة الصخرية تحت الشلال ولم تعثر عليه وتبحث عنه في الماء".