الرياض تطالب السعوديين بإتباع تعليمات السلطات الأمريكية بعد سلسلة زلازل في كاليفورنيا

القنصلية السعودية في ولاية لوس إنجليس تطالب رعاياها السعوديين المتواجدين في مدينة كاليفورنيا بإتباع تعليمات السلطات الأمريكية المحلية ومتابعة وسائل الإعلام بعد أن ضرب زلزالاً عنيفاً مدينة كاليفورنيا
الرياض تطالب السعوديين بإتباع تعليمات السلطات الأمريكية بعد سلسلة زلازل في كاليفورنيا
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 06 يوليو , 2019

طالبت القنصلية السعودية في ولاية لوس إنجليس رعاياها السعوديين المتواجدين في مدينة كاليفورنيا اليوم السبت بإتباع تعليمات السلطات الأمريكية المحلية ومتابعة وسائل الإعلام بعد أن ضرب أكثر من زلزال مدينة كاليفورنيا في ولاية لوس إنجليس.

وقالت القنصلية في تغريدة عبر موقع تويتر إنها تود "إحاطة المواطنين السعوديين المتواجدين في ولاية كاليفورنيا بأن زلزال بقوة ٧ درجات على مقياس رختر ضرب مدينة لوس انجليس والمدن المحيطة لها".

وأضافت في تغريدة ثانية "وعلى الجميع إتباع تعليمات السلطات المحلية ومتابعة وسائل الإعلام للاطلاع على التطورات والتواصل مع القنصلية على أرقام الطوارئ عند الضرورة".

وختمت بـ "عند الضرورة نسأل الله أن يحفظ الجميع من كل مكروه".

وأكدت تقارير أن أضراراً لحقت ببعض المباني بعدما قالت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية إن زلزالا قوياً بلغت شدته 7.1 درجة ضرب جنوب كاليفورنيا ليل أمس الجمعة (صباح اليوم الباكر) بعد يوم من أقوى زلزال تشهده المنطقة منذ 25 عاماً.

وهز الزلزال بلدة ريدجكريست على بعد 202 كيلومتر شمال شرقي لوس أنجليس، وذكر مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي أيضاً أن شدته 7.1 درجة.

وذكرت إدارة إطفاء مقاطعة سان برنادينو أن الزلزال تسبب في وقوع أضرار ببعض المباني.

وأضافت على تويتر ”إصابة واحدة (طفيفة) ورجال الإطفاء يعالجون المصاب“.

وضربت سلسلة توابع قوية المنطقة الصحراوية منذ أن شهدت يوم الخميس الماضي زلزالا شدته 6.4 درجة. وقال مسؤولون إنه تم تسجيل بضع إصابات فقط بسبب زلزال يوم الخميس الماضي.

وقالت شركة مترولينك لقطارات السكك الحديدية في لوس أنجليس على تويتر إنها أوقفت في الوقت الحالي الخدمات في المدينة التي يسكنها أربعة ملايين نسمة.

وزلزال يوم الخميس الماضي كان الأشد في جنوب كاليفورنيا منذ أن شهدت في عام 1994 زلزالا شدته 6.6 درجة تركز في منطقة كثيفة السكان في لوس أنجليس وقتل 57 شخصاً كما سبب أضراراً بمليارات الدولارات.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة