لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الجمعة 28 Jun 2019 03:45 م

حجم الخط

- Aa +

صرف رواتب السعوديين لشهر يونيو.. وانتهاء موجة النكات الساخرة

البنوك السعودية بدأت في إيداع رواتب موظفي الدولة لشهر يونيو 2019 بعد انتظار طويل من قبل الموظفين الحكو ميين

صرف رواتب السعوديين لشهر يونيو.. وانتهاء موجة النكات الساخرة

بدأت البنوك السعودية صباح أمس الخميس في إيداع رواتب موظفي الدولة لشهر يونيو/حزيران 2019 وذلك بعد انتظار طويل من قبل كثير من الموظفين نظراً لأنه أول راتب بعد عيد الفطر المبارك 1440 هـ.

وذكرت صحيفة "سبق" المحلية ليل الأربعاء الماضي أن صرف رواتب شهر شوال يأتي "بعد أيام من تداول نكات ساخرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تتطرق إلى طول شهر شوال وفترة انتظار الراتب، وهي العادة المتكررة كل عام حيث تكثر النكت الساخرة عن الحاجة للرواتب وتأخر صرفها بسبب كثرة مصاريف عيد الفطر المبارك والتزامات الأسر وقت الإجازة وحفلات الزواج التي تتزامن مع أيام العيد، ورحلات السفر".

وكانت صحيفة "المواطن" الإلكترونية ذكرت بدورها يوم الإثنين الماضي أن هذا الراتب ينتظره "المواطنون طويلاً حيث يأتي بعد شهر رمضان المبارك وعيد الفطر، ويتزامن مع بداية فصل الصيف حيث ارتفاع درجات الحرارة وزيادة استهلاك الكهرباء، ورغبة البعض في السفر إلى الخارج خلال موسم العطلات".

ويعرف السعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقاتهم الساخرة وخاصة في موقع تويتر الذي يعد منصتهم الأكثر حرية في نقاشاتهم حول كثير من المواضيع وأهمها تلك التي تمسهم مادياً ويدور كثير منها في فلك هاشتاك (#الراتب) الذي يتصدر بين الحين والآخر الترند السعودي ليبدأ السعوديون كعادتهم في إطلاق موجة نكات ساخرة يقول معظمها بأن رواتبهم هزيلة ولا تكفيهم.