فيديو: محمد بن سلمان يتوسط قادة العالم الاقتصادي في قمة العشرين باليابان

ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يتوسط في صورة تذكارية زعماء دول مجموعة العشرين التي تستضيفها مدينة أوساكا اليابانية
فيديو: محمد بن سلمان يتوسط قادة العالم الاقتصادي في قمة العشرين باليابان
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 28 يونيو , 2019

توسط ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود زعماء دول مجموعة العشرين التي تستضيفها مدينة أوساكا اليابانية لمدة يومين.

والتقاط صورة جماعية لرؤساء دول مجموعة العشرين هو عرف يجري قبيل انطلاق أعمال المؤتمر السنوي لأهم وأكبر الاقتصادات في العالم، وتسمى تلك الصورة بـ "الصورة العائلية".

وعلقت قناة "الإخبارية" السعودية الرسمية في تقرير مصور إن "المملكة من خلال سمو ولي العهد في هذه الصورة في قلب العالم التجاري والاقتصادي.. المملكة تأخذ مكانها الطبيعي من خلال رؤيتها الطموحة ومن خلال أغراض رؤيتها سمو الأمير محمد بن سلمان الذي يقف في قلب هذه الصورة التي تلتقط".


وأظهر مقطع فيديو تأخر نسبي لانضمام الأمير محمد بن سلمان إلى الصورة، ودخوله لمنتصف مجموعة الزعماء وحين مشاهدته للرئيس الروسي فلاديمير بوتين سارع لمصافحته ثم جاور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ودار بينهما بعض الحديث.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة