فيديو: انفجار عنيف بالقرب من مبنى أمني بمدينة القامشلي السورية

أخبار سوريا: هز انفجار عنيف القامشلي كبرى مدن محافظة الحسكة السورية إثر انفجار سيارة مفخخة أمام أحد المقرات الأمنية لحزب الاتحاد الديمقراطي الكردي
فيديو: انفجار عنيف بالقرب من مبنى أمني بمدينة القامشلي السورية
صورة من انفجار القامشلي
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 17 يونيو , 2019

أكدت مصادر مطلعة حدوث انفجار قبل قليل أمام أحد مباني الأمن التابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي الكردي في القامشلي كبرى مدن محافظة الحسكة السورية.

وقال زعيم حزب كردي لأريبيان بزنس، اليوم الإثنين، إن دراجة نارية مفخخة انفجرت أمام مبنى الأسايش (مبنى الريجة سابقاً) في حي قدور بك شرق المدينة الحدودية مع تركيا، إلا أن مصدراً آخر قال إن التفجير ناجم عن سيارة فان مفخخة.

وتوقع المصدر الأول وجود ضحايا لكن لا يمكن حصرهم حالياً.

وسمع مراسل أريبيان بزنس -المقيم في القامشلي حالياً- أصوات صافرات سيارات الإسعاف في أكثر من منطقة بالمدينة بعد دقائق من صوت الانفجار الذي هز المدينة بعد دقائق من الساعة 1:30 ظهراً بتوقيت دمشق.

وضربت قوات الأسايش، بعد الانفجار مباشرة، طوقاً أمنياً في دوارات القامشلي وفي الأسواق لتفتيش والمركبات والدراجات النارية.

وتشهد القامشلي ومدن وبلدات عموم شمال شرق سوريا -التي يسيطر عليها حزب الاتحاد الديمقراطي الجناح السوري لحزب العمال الكردستاني الكردي تحت مسمى "الإدارة الذاتية الديمقراطية"- انفجارات بين الحين والآخر تستهدف سيارات ومركبات الأسايش، ويسقط ضحيتها بضعة أشخاص بعد أن كانت تشهد المدن الكبرى في المنطقة مثل القامشلي والحسكة منذ بدء الصراع في سوريا عام 2011 انفجارات كبرى يذهب ضحيتها عشرات الأشخاص أغلبهم مدنيين.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة