شيف الملح التركي يفتتح مطعماً بجدة وبعض أطباقه تتجاوز الـ 1000 ريال

أخبار السعودية: الشيف التركي نصرت غوكشيه الشهير باسم شيف الملح أو "حبيب الملح" يفتتح فرعاً لسلسلة مطاعمه الشهيرة في مدينة جدة وسعر أحد أطباقه 1560 ريال وآخر بـ 1250 ريال
شيف الملح التركي يفتتح مطعماً بجدة وبعض أطباقه تتجاوز الـ 1000 ريال
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 11 يونيو , 2019

ذكرت وسائل إعلام سعودية أن الشيف التركي نصرت غوكشيه الشهير باسم شيف الملح أو "حبيب الملح" فرعاً لسلسلة مطاعمه الشهيرة في مدينة جدة غرب المملكة وذلك بالتزامن مع فعاليات موسم جدة وهو أحد المواسم الترفيهية الـ 12 لهذا الصيف في السعودية.

ولقي افتتاح المطعم صدى على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث علق كثيرون على أسعار أطباق اللحوم التي تقدم في المطعم. وتداول المغردون صورة لقائمة الطعام الخاصة بالمطعم ليبلغ سعر طبق ستيك نصرت الذهبي 1250 ريالاً (334 دولار)، و سعر أحد الأطباق 1560 ريالاً (416 دولار)، فيما تراوحت أسعار السلطات والمقبلات ما بين 65 إلى 125 ريالاً للصنف الواحد.

ويملك غوكشيه (مواليد 1983) سلسلة مطاعم نصرت ستيك هاوس التركية، تخصص واشتهر في صناعة شرائح اللحم، وتميز برش الملح بطريقة غير مألوفة مما حقق له شهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجذب إلى مطعمه كثير مشاهير السياسة والرياضة والفن حول العالم.

وسيدخل الشيف التركي الشهير عالم التلفزيون لأول مرة عبر التمثيل في مسلسل تلفزيوني أمريكي يروي حياة تاجر المخدرات الكولومبي الشهير بابلو سكوبار الذي كان يدير مملكة الإجرام في العالم في ثمانينيات القرن الماضي، وسيقدم نصرت دور صاحب مطعم أيضاً، وسيقدم شرائح اللحم بطريقته المعهودة لرجال المافيا.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة