أغنى رجل أعمال في السعودية ينشر صوراً مع حفيداته بلباس السباحة

أخبار السعودية: الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود ينشر صوراً تظهره برفقة حفيداته وهم يرتدون ملابس السباحة داخل أحد قصوره في المملكة ويقول "عيد رياضي"
أغنى رجل أعمال في السعودية ينشر صوراً مع حفيداته بلباس السباحة
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 07 يونيو , 2019

نشر رجل الأعمال السعودي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود يوم الثلاثاء الماضي صوراً تظهره برفقة حفيداته الخمس وهم يرتدون ملابس السباحة داخل أحد قصوره في المملكة.

وعلق الأمير الوليد بن طلال على الصور التي نشرها عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر قائلاً "عيد رياضي" باللغتين العربية والإنكليزية، بالتزامن مع احتفال السعودية يوم الثلاثاء الماضي بأول أيام عيد الفطر المبارك.

ولم ينشر الملياردير الشهير تعليقات إضافية إلى جانب الصور الأربع التي تظهره وهو يلهو مع حفيداته اللواتي سبق وأن نشر لهن في أواخر أبريل/نيسان الماضي صورة تظهرهن وهن نائمات خلال نزهة برية في الصحراء. وعلق حينها الأمير الوليد على الصورة -التي حظيت بانتشار عبر وسائل التواصل الاجتماعي- قائلاً "حفيداتي، بنات الأمير خالد الوليد، والأميرة ريم الوليد، بعد يوم طويل في نزهة برية".

ويحظى الوليد بن طلال بأكثر من 10 ملايين متابع في موقع تويتر، ويعد أغنى أثرياء العرب، إذ يملك حصة 95 بالمئة من شركة المملكة القابضة التي تستثمر في شركات عالمية كبرى مثل سيتي جروب ونيوز كورب.


 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة