وزارة الداخلية السعودية تنفي بدء العمل بلائحة المحافظة على الذوق العام

أخبار السعودية: وزارة الداخلية تؤكد عدم صحة ما يتم تداوله عن بدء العمل بلائحة المحافظة على الذوق العام الصادرة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 444 في 1440/8/4هـ
وزارة الداخلية السعودية تنفي بدء العمل بلائحة المحافظة على الذوق العام
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 27 مايو , 2019

أكد مصدر مسؤول بوزارة الداخلية السعودية على عدم صحة ما يتم تداوله عن بدء العمل بلائحة المحافظة على الذوق العام الصادرة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 444 في 1440/8/4هـ .

وقال المصدر، بحسب وكالة الأنباء السعودية صباح اليوم الإثنين، إنه لم يتم العمل باللائحة حتى تاريخه، وأن الإجراءات المتعلقة بتنفيذ لائحة المحافظة على الذوق العام ما زالت تحت الدراسة مع الجهات المعنية.

وأضاف المصدر، دون ذكر اسمه، أنه "سوف يتم الإعلان عن موعد التطبيق في وقت لاحق بعد الانتهاء من تحديد إجراءات تنفيذ قرار المجلس الموقر".

وكانت وسائل إعلام رسمية منها قناة "السعودية الإخبارية" أكدت أن السعودية بدأت يوم السبت الماضي في العمل بتطبيق لائحة الذوق العام التي تحظر ارتداء الملابس غير المحتشمة أو التلفظ بألفاظ مسيئة للآخرين ومخالفات أخرى عديدة وفرض غرامات مالية على المخالفين.

ولكن بالعودة إلى حساب "الإخبارية" الرسمي على موقع تويتر يظهر أن القناة حذفت تغريداتها التي أعلنت عن بدء العمل في لائحة المحافظة على الذوق العام بدءاً من يوم السبت الماضي.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة