متى تبدأ إجازة عيد الفطر في السعودية؟

أخبار السعودية: وزارة الخدمة المدنية تكشف إجازة عيد الفطر في السعودية للعام 1440 هـ وتؤكد أنها ستبدأ يوم الخميس المقبل 25 رمضان وتنتهي بنهاية اليوم الخامس من شهر شوال
متى تبدأ إجازة عيد الفطر في السعودية؟
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 24 مايو , 2019

أكدت تقارير اليوم الجمعة أن إجازة عيد الفطر في السعودية للعام 1440 هـ ستبدأ يوم الخميس المقبل 25 رمضان وتنتهي بنهاية اليوم الخامس من شهر شوال المقبل.

وقال سلطان الظاهر المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية، بحسب صحيفة "سبق" الإلكترونية، إن إجازة العيد ستبدأ من اليوم الخامس والعشرين من شهر رمضان وتنتهي بنهاية اليوم الخامس من شهر شوال؛ وبذلك يكون يوم الخميس ٢٥ رمضان ١٤٤٠هـ الموافق ٣٠ مايو/أيار ٢٠١٩ هو أول أيام إجازة عيد الفطر المبارك، سائلاً الله أن يعيده علينا وعليكم بموفور الصحة والعافية.

وفي سياق منفصل، كشفت وزارة الخدمة المدنية عن موعد بداية ونهاية إجازة عيد الفطر 1440 وذلك في معرض ردها على عدد من الاستفسارات التي تلقتها من المواطنين موظفي الدولة، مؤكدة أن إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام ستبدأ اعتبارًا من يوم 25 رمضان أي أن يوم 24 رمضان سيكون آخر دوام لموظفي الدولة.

وكانت الوزارة تلقت استفساراً من أحد الموظفين جاء فيه "هل إجازة العيد تبدأ بانتهاء دوام 25 الموافق يوم الخميس؟ أم تبدأ بانتهاء دوام 24 الموافق يوم الأربعاء؟"، فردت الوزارة بالقول إن يوم ٢٤ رمضان هو آخر يوم دوام قبل إجازة عيد الفطر المبارك ويوم ٢٥ رمضان هو بداية الإجازة.

وحول موعد نهاية إجازة عيد الفطر بالنسبة لموظفي الدولة، قالت وزارة الخدمة المدنية إن الخامس من شهر شوال المقبل هو آخر يوم في الإجازة.

وأكدت الوزارة أن دوام الموظفين بعد عيد الفطر المبارك سيكون في السادس من شهر شوال 1440 هـ.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة