التقاعد السعودية: صرف معاش مايو يوم الخميس وإيداع المعاش وبدل الغلاء معاً

أخبار السعودية: المؤسسة العامة للتقاعد تعلن تقديم صرف معاشات المتقاعدين والمستفيدين إلى يوم الخميس المقبل وذلك للتيسير على المستفيدين وأسرهم لقضاء متطلباتهم والتزاماتهم
التقاعد السعودية: صرف معاش مايو يوم الخميس وإيداع المعاش وبدل الغلاء معاً
يتم إيداع المعاشات التقاعدية عبر نظام تحويل صرف سريع
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 16 مايو , 2019

أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد السعودية عن تقديم صرف معاشات المتقاعدين والمستفيدين إلى يوم الخميس المقبل 23 مايو/أيار 2019 وذلك للتيسير على المستفيدين وأسرهم لقضاء متطلباتهم والتزاماتهم.

وقالت المؤسسة في تغريدة عبر موقع تويتر مساء اليوم الأربعاء إنها ستبدأ اعتباراً من مايو/أيار الجاري في صرف المعاش التقاعدي وبدل غلاء المعيشة في إيداع بنكي واحد، وذلك حتى نهاية العام المالي الحالي، وهي الفترة التي نصت عليها الأوامر الملكية الكريمة لاستمرار صرف بدل غلاء المعيشة.

وأضافت أن هذه الإجراءات تأتي في إطار حرصها على تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين، وتسهيل وتسريع صرفهم لمستحقاتهم المالية، وتلافي التأخير الذي كان يحدث عند إيداع المعاش التقاعدي بشكل منفصل عن غلاء المعيشة.

يذكر أن المعاشات التقاعدية يتم إيداعها عبر نظام (تحويل صرف سريع) وذلك لتسهيل إجراءات صرف المعاشات. ويتم الصرف عن طريق جميع البنوك المحلية وفروعها المنتشرة في كافة أنحاء السعودية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة