السلطات السعودية ترفض الإفراج عن المتحرشين بكفالة

أخبار السعودية: النائب العام الشيخ سعود المعجب يرفض الإفراج بكفالة عن المتحرشين الذين تم القبض عليهم مؤخراً بعد ظهورهم في مقاطع فيديو تؤكد تحرشهم بنساء
السلطات السعودية ترفض الإفراج عن المتحرشين بكفالة
الشيخ سعود المعجب
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 15 مايو , 2019

رفض النائب العام في السعودية الشيخ سعود المعجب الإفراج بكفالة عن المتحرشين الذين تم القبض عليهم مؤخراً بعد ظهورهم في مقاطع فيديو تؤكد تحرشهم بنساء.

ووجه الشيخ سعود، بحسب صحيفة "سبق" السعودية، بإحالة المتحرشين "للمحكمة لإيقاع الجزاء الشرعي عليهم".

وكانت السلطات السعودية قبضت على عدة أشخاص مؤخراً بتهمة ظهورهم في مقاطع فيديو تم تداولها على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي تظهرهم وهم يقومون بالتحرش بنساء في أماكن عامة.

وكانت النيابة العامة أكدت في وقت سابق على أنها ستقف بكل حزم في وجه مرتكبي جريمة التحرش والمطالبة بتطبيق أشد العقوبات على مرتكبيها، وحماية المجني عليهم، وصيانة خصوصية الفرد وكرامته وحريته الشخصية التي كفلتها أحكام الشريعة الإسلامية والأنظمة المرعية.

وبدأت السعودية منذ العام الماضي تطبيق نظام جديد لمكافحة التحرش، يتضمن فرض عقوبات مشددة تتضمن السجن لمدة تصل إلى خمس سنوات وغرامات مالية باهظة، بعد سنوات طويلة من مطالبة شريحة واسعة من السعوديين بإقرار نظام صارم لردع المتحرشين.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة