السعودية: فتح باب القبول والتسجيل إلكترونياً بكلية الملك خالد العسكرية

أخبار السعودية: كلية الملك خالد العسكرية تعلن فتح فتح باب التسجيل لحملة شهادة الثانوية العامة لهذا العام 1440 هـ اعتباراً من اليوم الثلاثاء حتى الإثنين 15 من الشهر الجاري حسب تقويم أم القرى
السعودية: فتح باب القبول والتسجيل إلكترونياً بكلية الملك خالد العسكرية
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 14 مايو , 2019

أعلنت كلية الملك خالد العسكرية السعودية مساء أمس الإثنين عن فتح باب التسجيل لحملة شهادة الثانوية العامة لهذا العام 1440 هـ اعتباراً من اليوم الثلاثاء ويستمر حتى يوم الإثنين 15 من الشهر الجاري حسب تقويم أم القرى.

واشترطت الكلية للقبول، بحسب وكالة الأنباء السعودية، أن يكون التسجيل إلكترونياً على موقع لجنة القبول والتسجيل لكلية الملك خالد العسكرية على الرابط : www.kkmar.gov.sa، وتعبئة النماذج الموجودة في الموقع بالمعلومات الصحيحة المطلوبة على أن تكون هذه المعلومات تحت مسئولية المتقدم بالطلب، ولن ينظر في أي طلب غير مستوفي لتلك المعلومات.

وأوضحت الكلية -ومقرها الرياض، أن نتائج القبول المبدئي ستعلن على الموقع الإلكتروني للجنة القبول والتسجيل وعن طريق رسائل الجوال والبريد الإلكتروني.

ولمعرفة شروط التسجيل والقبول، يمكن زيارة موقع اللجنة الإلكتروني أو الاتصال على 0114918329

وكلية الملك خالد العسكرية هي كلية عسكرية سعودية افتتحت تم افتتاحها يوم 18 ديسمبر/كانون الأول 1982 بهدف تخريج ضباط يعملون في قوات الحرس الوطني السعودي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة