فيديو: #متحرش_القصيبي يتصدر الترند السعودي

أخبار السعودية: رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون مقطع فيديو يظهر مواطناً سعودياً يتحرش بفتيات أثناء قيادتهن السيارة في قرية القصيبي والنائب العام الشيخ سعود معجب يوجه بسرعة القبض عليه
فيديو: #متحرش_القصيبي يتصدر الترند السعودي
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 10 مايو , 2019

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقطع فيديو يظهر شاباً وهو يتحرش بفتيات أثناء قيادتهن السيارة في قرية القصيبي بمدينة الخبر شرق المملكة.

وأطلق المغرددون هاشتاك #متحرش_القصيبي وتصدر قائمة أكثر الهاشتاغات الترند السعودي منذ فجر اليوم الجمعة حاصداً أكثر من 30 ألف تغريدة، وأدان المغردون ما قام به المتحرش، وطالبوا الجهات المعنية بالتدخل لمحاسبته.

ووجه النائب العام السعودي الشيخ سعود المعجب بسرعة القبض على الشاب الذي ظهر في الفيديو وهو يتحرش بفتاة تقود سيارتها.

ويتوقع محرر أريبيان بزنس للشأن السعودي القبض على الشاب الذي ظهر في الفيديو بوقت قياسي وذلك بالقياس مع حالات مشابهة جرت في أوقات سابقة.

وكانت الرياض أصدرت خلال العام الماضي قانوناً يجرم أعمال التحرش في السعودية.

ويفرض عقوبات تصل إلى السجن سنتين وغرامة 100 ألف ريال (حوالي 27 ألف دولار)، أو بإحدى هاتين العقوبتين ضد كل من يرتكب جريمة تحرش. ورفع العقوبة إلى السجن لمدة لا تزيد عن خمس سنوات، وغرامة لا تزيد عن 300 ألف ريال (80 ألف دولار)، أو بإحدى هاتين العقوبتين في حالات محددة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج