أمير سعودي يكرم مواطناً قبض على عدد من العمالة المخالفة

أخبار السعودية: الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود يكرم المواطن أحمد بن عطية العُمري لقيامه بالقبض على عدد من العمالة المخالفة لنظام الإقامة في السعودية
أمير سعودي يكرم مواطناً قبض على عدد من العمالة المخالفة
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 08 مايو , 2019

كرم الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الباحة غرب السعودية اليوم الخميس المواطن أحمد بن عطية العُمري لقيامه بـ "القبض على عدد من العمالة المخالفة لنظام الإقامة والتي تقوم بترويج المواد المخدرة".

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن الأمير حسام ثمن "ما قام به المواطن العُمري من جهود مشرفة لمساعدة رجال الأمن في تعزيز الأمن والأمان والقبض على من يقوم بإضرار أمن هذه البلاد المباركة، مبدياً اعتزازه بالشباب السعوديين المخلصين والأوفياء الذين يقدمون أرواحهم فداء لوطنهم، ووقوفهم مع رجال الأمن ضد كل من يسيء لهذه البلاد الغالية".

وعبر "العُمري" عن شكره وتقديره لأمير منطقه الباحة "على هذه اللفتة الأبوية الحانية من سموه وعلى ما حظي به من تكريم، داعياً الله أن يجزي سموه خير الجزاء وأن يجعل ما يقدمه لأبناء وبنات المنطقة من رعاية واهتمام في موازين حسنات سموه".

ولم تذكر التقارير الواردة عدد العمالة المخالفة المقبوض عليهم بالضبط، ولم تذكر أيضاً الظروف أو الطريقة التي تم القبض فيها عليهم.

وكانت السلطات السعودية أطلقت في مطلع العام 2017 حملة كبرى باسم (وطن بلا مخالف) وضبطت خلالها مئات آلاف المخالفين، وتم ترحيل معظمهم خارج أراضي المملكة العربية السعودية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة