أرصاد الإمارات: غيوم وأمطار خفيفة يوم الإثنين

أخبار الإمارات: المركز الوطني للأرصاد يتوقع السبت أن طقس الإمارات غائماً جزئياً خاصة على المناطق الغربية والساحلية والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة أما الإثنين فتوقع سقوط أمطار خفيفة
أرصاد الإمارات: غيوم وأمطار خفيفة يوم الإثنين
بواسطة أريبيان بزنس
السبت, 20 أبريل , 2019

توقع المركز الوطني للأرصاد في الإمارات أن يكون الطقس يوم غدٍ السبت غائماً جزئياً خاصة على المناطق الغربية والساحلية والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام.

وتوقع "المركز" أيضاً، بحسب وكالة أنباء الإمارات، تكون حركة الرياح جنوبية شرقية - شمالية شرقية / 15 – 25 كم / ساعة، تصل 35 كم/ ساعة.

ويكون بحر الخليج العربي خفيف إلى متوسط الموج.

وسيحدث المد الأول عند الساعة 13:53 والمد الثاني عند الساعة 04:02. أما الجزر الأول عند الساعة 19:43 والجزر الثاني عند الساعة 08:23.

ويكون بحر عمان خفيف إلى متوسط الموج، فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 10:44 والمد الثاني عند الساعة 22:20، الجزر الأول عند الساعة 16:31 والجزر الثاني عند الساعة 04:51.

الطقس يوم الإثنين

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون طقس يوم الإثنين المقبل مغبراً وغائماً جزئياً إلى غائم أحياناً مع احتمال سقوط بعض الأمطار الخفيفة، خصوصاً على بعض المناطق الغربية والجزر.

وتوقع "المركزي" أيضاً أن تكون الرياح جنوبية شرقية، تتحول ليلاً إلى شمالية غربية غرباً معتدلة إلى نشطة السرعة، تراوح سرعتها بين 20 و30 كم/‏‏‏ س، تصل إلى 40 كم/‏‏‏ س على البحر الذي يظل متوسط الموج، يصبح مضطرباً تدريجياً ليلاً في الخليج العربي، وخفيفاً إلى متوسط الموج في بحر عمان.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج